السبت، 13 أغسطس 2016

بدء امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة بأسيوط بنظاميها القديم والحديث


بدأ طلاب الثانوية العامة بنظاميها القديم والحديث في محافظة أسيوط، اليوم، امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2015 - 2016، وذلك بآداء 311 طالبا الامتحان في مادة اللغة العربية هم من لهم حق آداء امتحان الدور الثاني، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة أعدتها المديرية.

وأوضح مصدر من التربية والتعليم، أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان في مادة اللغة العربية من "النظام الحديث" 304 طلاب بينما يؤدي 7 طلاب الامتحان من "النظام القديم".

وأضاف أنه تم التنبيه على رؤساء اللجان بضرورة مكافحة أي غش داخل اللجان مع التنبيه على كل طالب بكتابة اسمه ورقم جلوسه واسم لجنته في مكان ظاهر على ورقة الأسئلة بجوار توقيع الملاحظ لمنع أي محاولة من محاولات التسريب مع ضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب قبل دخول اللجان؛ للكشف عن التليفونات المحمولة، مشيرا إلى أن جميع لجان الامتحانات مؤمنة طبقا للبروتوكول الموقع مع مديرية الأمن بالمحافظة.

يشار إلى أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء الدور الثاني بامتحان الثانوبة العامة بمحافظة أسيوط يصل إلى 4384 طالبا، منهم 4357 طالبا بالنظام الحديث و27 طالبا بالنظام القديم، في 14 لجنة بالإضافة إلى لجنة سجن.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...