الأحد، 14 أغسطس 2016

بالصور| "القسم الشرعي" يُنهى شكوك أب حول وفاة نجله في حادث سير بقرية عرب العوامر بمركز ابنوب ببأسيوط



تمكنت اﻷجهزة اﻷمنية بأسيوط، من إنهاء نزاع وقع بين والد شاب لقي مصرعه في حادث سير وأحد أقاربه، بقرية عرب العوامر مركز أبنوب، بناءًا على طلب والد الشاب.

وجاءت المصالحة داخل مسجد مركز الشرطة، بحضور العميد هانى عويس مأمور مركز شرطة أبنوب، والمقدم عبد المجيد مختار رئيس مباحث المركز، حيث وافق الطرفان على حكم اللجنة وشروط الصلح والقسم الشرعي.

وكان قد تقدم والد الشاب المجني عليه بطلب الصلح لإنهاء الخلاف حقنا للدماء وصله الرحم بين العائلتين، ونصت شروط الصلح على تعهد بعدم فتح هذه القضية مرة أخرى من قبل والد المتوفى وتغريم الطرف المخل ببنود الصلح مبلغ 250000 الف جنيها وذلك بعد القسم الشرعي.

وعن واقعة القسم يقول الشيخ حمادة نصار عضو لجنة المصالحات، بأن القسم الشرعي هو الحلف بالله العظيم عشر مرات لكل شخص أتهم من قبل العائلة الأخرى وتم تحديدهم عن طريق والد الشاب بأنهم ليس لهم دخل في وفاة الشاب.

 ترجع وقائع القضية منذ عام تقريبا حيث تلقى عائلة "كف الغراب" خبر بمصرع نجلهم أحمد حسنى جاد الحق بحادث سير على الطريق الصحراوى بقرية عرب العوامر بأبنوب، وبعد مرور عام حاول البعض من أهالي القرية القاء التهمة على عاتق إبن خالته "حسام .ح.ا "، لإحداث وقيعة داخل العائلة، الا أن ذلك لم يؤتي ثماره وتم الصلح.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...