الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

عبد الكريم زكريا ’’ نائب عن دائرة ابنوب والفتح باسيوط ’’ لـ وزير التموين .. «اللي بتعمله في الناس هيقعدلك في عيالك» الناس فى قرية المعابدة بتنام على الأرض وبيقسموا رغيف العيش على أربعة انفار مش لاقيين ياكلوا حرام عليك


شن البرلماني عبد الكريم زكريا، امس الأثنين، هجومًا على وزير التموين خالد حنفي، بسبب تدهور أوضاع أهالي محافظة أسيوط.
وقال "زكريا" لوزير التموين:"الناس فى محافظة أسيوط بتنام على الأرض، وبيقسموا رغيف العيش على أربع أنفار مش لاقيين ياكلوا حرام عليك هيقعدلك فى عيالك".


وأضاف زكريا، خلال كلمته اليوم، باجتماع لجنة الزراعة بالبرلمان، المخصص لمناقشة سياسة تسعير محصول الأرز، بحضور خالد حنفى وزير التموين، أنه تقدم بالعديد من طلبات الإحاطة حول وجود عدد من الجزارين فى المحافظة، يقومون ببيع لحوم الحيوانات النافقة للمواطنين، ولا يوجد رد مع العلم أنه تقدم بمذكرة للطب البيطرى بأسماء هؤلاء. 


وعلق خالد حنفى قائلًا: لو عاوز نطلع قافلة طبية للمحافظة ليس لدى الوزارة ما يمنع، وفيمها يخص الأوضاع المعيشية بها، فهناك دراسة تقدمت بها أثبتت أنه لولا منظومة الخبز لارتفعت نسبة الفقر أكثر من 4% عن معدلاتها الطبيعية، كما تم إنشاء 500 منفذ من مشروع جمعيتى لخدمة أهالى الصعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...