الأربعاء، 3 أغسطس 2016

أمين شرطة بمركز الفتح بأسيوط يحاول الانتحار برصاصة في فمه خوفا من محاكمته بعد محاولة هروب أحد السجناء


أطلق أمين شرطة بمركز شرطة الفتح فى أسيوط، النار على نفسه من سلاحه الميري أمس الثلاثاء، محاولا التخلص من حياته، إثر محاولة أحد السجناء الهرب منه.
وتلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من العميد محمد العسقلاني، مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بانتحار (شعبان.ع- أمين شرطة)، بواسطة إطلاق النار على نفسه من سلاحه الميري، إثر محاولة (إسماعيل.أ.ح) المتهم فى قضية قتل، الهرب منه، أثناء ترحيله من محكمة أسيوط.

انتقل إلى موقع الحادث الرائد محمد فراج، رئيس مباحث الفتح، وتم نقل أمين الشرطة إلى مستشفى الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت عرض أمين الشرطة على الطب الشرعي لبيان سبب الإصابة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.


قال مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، إن الحالة الصحية لأمين الشرطة الذي قام بإطلاق الرصاص على نفسه، بعد محاولة متهم بقضية قتل، الهروب منه، مستقرة، وأنه أُصيب في شفتيه وفكه لأنه قام بإطلاق الأعيرة النارية في فمه.

وأوضح المصدر أنه بعد قيام أحد المتهمين في قضية قتل بخداع أمين شرطة بمركز الفتح، بعدما أوهمه بأنه يريد الذهاب إلى دورة المياه، وعندما سمح له أمين الشرطة بذلك حاول الهروب من شباك الحمام إلا أن قوات الحراسة وأمين الشرطة تمكنوا من ضبطه قبل هروبه.

وتعرض أمين الشرطة إلى حالة نفسية سيئة، بسبب هروب المتهم من بين يديه، الأمر الذي دفعه إلى محاولة الانتحار بالرصاص.


محسن احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...