الجمعة، 9 سبتمبر 2016

أوقاف أسيوط: 60 ساحة لصلاة عيد الأضحى ولن يعتلى المنابر إلا "أزهرى"


أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، على أستعداد المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك بكافة القطاعات والمديريات المختلف،  مشيراً فى تصريحات صحفية، إلى تجهيز المساجد والساحات المفتوحة ومراكز الشباب والملاعب والمدارس الكبرى في المدن والقرى لصلاة عيد الأضحى المبارك، لافتاً إلى تزويد تلك الأماكن بمكبرات الصوت.

 

وقال الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إن المديرية قد حددت 60ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك، موزعة على مستوى مراكز ومدن المحافظة لاستقبال المصلين، موضحاً أن اختيار تلك الساحات يأتي بناءاً على ترشيح مديرى الإدارات الفرعية التابعة للأوقاف لإدراجها ضمن الساحات التي ستقام فيها صلاة العيد، وتم إرسال البيان إلى وزارة الأوقاف وذلك وفقاً للمعايير والضوابط الموضوعة، وسيتم وقف الإجازات لجميع العاملين خلال تلك الفترة.

وأضاف العجمي، أنه تم تخصيص خطيب أساسي وأخر احتياطي لكل ساحة ليحل محله في حالة حدوث أى طارئ من العاملين بمديرية الأوقاف أو الحاصلين على تصريح الإمامة والخطابة، مؤكداً على عدم إعتلاء أي إمام غير إزهرى منابر أى مسجد أو ساحة مخصصة لصلاة عيد الأضحى المبارك في كافة ربوع المحافظة.

ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...