الخميس، 20 أكتوبر 2016

بالصور القبض على ’’ شرشوب همام ’’ مواطن من مركز ساحل سليم باسيوط .. بسبب فيديو ينتقد الاوضاع الحالية فى مصر واعلانه النزول فى مظاهرات 11 نوفمبر بالكفن ووصفه لرئيس الجمهورية بـ ’’ الخفير ووشه فقرى ’’ .. والامن .. المتهم مطلوب فى 16 قضية "مخدرات ونشل وضرب".. وصادر ضده حكم غيابى بالسجن 3 سنوات

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن أسيوط القبض على كمال همام حسين وشهرته "شرشوب همام" بمركز ساحل سليم "محل إقامته" التابع لمحافظة أسيوط، والسابق اتهامه فى 16 قضية متنوعة ما بين "مخدرات، ونشل، وضرب، وتحريض على الفتنة الطائفية"، والمطلوب ضبطه وإحضارهما على ذمة قضيتين منها الحبس 3 سنوات فى التحريض على الفتنة الطائفية.

شرشوب يشرب الشيشة خلال أحد الفيديوهات
بدأ صيت شرشوب همام فى الظهور على مواقع التواصل الاجتماعى بعد رفع فيديو له على "يوتيوب" وهو يقوم بتمثيل إجراء مكالمة بينه وبين الرئيس الأسبق "محمد حسنى مبارك"، وهو يقوم بعمل شاى على نار الخشب تهكم فيها شرشوب على مبارك وأسرته مستخدمًا بعض العبارات، والسباب والشتائم، وبلغت نسبة مشاهدة هذا الفيديو أكثر من 46 ألف و500 مشاهدة نظرًا للطريقة الساخرة واللهجة الصعيدية الخالصة التى استخدمها فى الفيديو.

شرشوب أمام عربة بائع متجول مكتوب عليها أم شرشوب
ومن بعدها بدأ شرشوب فى عمل صفحة شخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تحمل اسم " شرشوب همام" يتابعها أكثر من 100 ألف شخص يقوم بنشر الفيديوهات الخاصة التى يقوم بتسجيلها ويتم رفعها على مواقع اليوتيوب، ومنها إلى مواقع السوشيال ميديا والتى بلغت عشرات الفيديوهات تهكم فيها على رموز الدولة وعلى الإعلاميين وعلى الوزراء، وتناول موضوعات بسخرية منها عيد الحب، وكرة القدم، وغيرها من الموضوعات.

شرشوب يغازل الدولار
بدأت فيديوهات شرشوب يتم تناولها من قبل جماعة الإخوان المسلمين من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بهم ومواقع التواصل الاجتماعى، وآخرها تناول هذه الفيديوهات على قنوات الإخوان، ومذيعيهم مستغلين السباب والشتائم، والألفاظ الخارجة التى يستخدمها شرشوب ضد الدولة ورموز الدولة والإعلاميين والقضاة، مادة لبرامجهم وحواراتهم ومحاربتهم للدولة وقاموا "بتشييرها" على أوسع نطاق.

شرشوب خلال عرضة لفيديو لارتفاع الدولار
وقال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط أن " شرشوب همام " شخصية عادية جدًا عرف بأسلوبه الساخر، ولكن تم استغلاله من قبل البعض مستخدمين طريقته الساخرة وسذاجته وتم توظيفها ضد رموز الدولة والقضاء والإعلام ومؤسسات الدولة، وظهر ذلك جليًا فى آخر فيديو له حيث يقوم شخص خلف كاميرا الموبايل أو كاميرا التصوير بإملاء بعض العبارات عليه ويذكره مثلًا بـ" ١١ / ١١ " حيث بدأت تتغير طريقه تصويره التى بدأت عادية وعشوائية على سبيل المزاح إلى تطوير فى جودة الصور وعمل خلفيات له واستخدام التكنولوجيا الحديثة فى عمل مقدمات الفيديوهات الخاصة به، مشيرًا إلى أن القبض على شرشوب لم يكن سببه الفيديوهات، ولكنه سبق اتهامه فى ١٦ قضية متنوعة ما بين مخدرات، ونشل، ومطلوب ضبطه واحضاره على ذمة قضيتين آخرتين منها التحريض على الفتنة الطائفية.

شرشوب همام أثناء تسجيلة بعض الفيديوهات
وأوضح المصدر أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده وفقًا لهذه الأحكام الصادرة بحقه فقط، وأنه تم إلقاء القبض عليه بعد عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة فى الأماكن المعتاد تواجده فيها، حتى تمكن من ضبطه واقتياده إلى قسم شرطة ساحل سليم.

شرشوب همام
وكان اللواء عاطف قليعى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه فى إطار المتابعة تم رصد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يحرض ضد الدولة ويسب رموزها وبالتحرى عنه تبين أنه شخص يدعى كمال همام حسين ٣٦ سنة ، عامل، مقيم بندر ساحل سليم، السابق اتهامه فى 16 قضية "نشل ،ضرب، مخدرات، تحريض على الفتنة الطائفية"، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضيتين: جنح مركز ساحل سليم لسنة2016، تحريض على الفتنة الطائفية على "يوتيوب" والمحكوم عليه غيابيًا فيها بالسجن 3 سنوات بجلسة 3/9/2016، وجنح مركز ساحل سليم لسنة 2016 "تبديد" والمحكوم عليه فيها بالحبس حضورى أسبوع وكفالة 200 جنيه، بجلسة 3/10/2016.

صورة لشرشوب وفى خلفيته صور بعض الفنانات
ويظهر المتهم بشخصه لمدة 12 دقيقة و43 ثانية، تناول فيها بعض العبارات والألفاظ التى تحتوى على السب والقذف لرموز الدولة والإعلاميين والقضاة وتحرض المواطنين ضد سياسات الدولة، وقام ضباط وحدة مباحث مركز ساحل سليم بعمل عدة أكمنة بأماكن تواجد المذكور، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف أمام ضباط المباحث بما تحرر بمحضر بالواقعة، وجار استكمال الإجراءات القانونية واستيفاء مناقشته بمعرفة الأمن الوطنى.

شرشوب ينام بجوار القمامة
شرشوب يلعب البلياردو

 

شرشوب أمام تمثال الحرية
الصفحة الشخصية لشرشوب همام

بعض الموضوعات المنشورة على صفحة شرشوب

شرشوب يتحدى توفيق عكاشة

-شرشوب وحديثه عن الفتنة الطائفية

شرشوب يتحدث عن محدودى الدخل


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...