الأحد، 23 أكتوبر 2016

بالصور افتتاح معرضا للسلع الغذائية بميدان اسماء الله الحسنى بحي شرق اسيوط بأسعار مخفضة .. السكر 5 جنيهات والارز 4.5 جنيها والزيت والسمن بخصومات تصل الى 20 % للعبوات الكبيرة

























 افتتح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اليوم السبت معرضا للسلع الغذائة والتموينية بميدان اسماء الله الحسنى بحي شرق بأسعار مخفضة والذي تقيمه الغرفة التجارية المصرية بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية ومديرية التموين بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ضمن مبادرة كبرى لمحافظة أسيوط تتضمن توفير السلع الغذائية بأنواعها المختلفة بالإضافة إلى المنظفات الصناعية والسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء وتخفيف العبء عن المواطنين .. وذلك بحضور اللواء يونس الجاحر والبدري ابوضيف ومحمد حمدي دسوقي أعضاء مجلس النواب ورميح عبد الحسيب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية وعمرو ابو العيون رئيس الغرفة التجارية باسيوط وصالح عبد الله وكيل وزارة التموين ونبيلة علي محمود سكرتير عام مساعد المحافظة ومنار كامل رئيس حي شرق.

وقال محافظ أسيوط إن الهدف الأول من المبادرة هو محاربة جشع التجار الذين يتلاعبون بأقوات المواطنين لافتا الى انه سيتم تعميم التجربة في مراكز المحافظة إضافة إلى استمرار الحملات على محتكري الأرز والسكر وأصدر تعليمات واضحة لمديرية التموين بضرورة توفير جميع السلع بالمنافذ ووافق المحافظ بالسماح للشركات والمصانع التي ترغب في الاشتراك في المبادرة.

واضاف ياسر الدسوقي بإن هناك سيارات متنقلة وقوافل غذائية بالتنسيق مع القوات المسلحة تجوب المراكز لبيع المواد الغذائية والتموينية بكافه أنواعها وبأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق بنسبة 20% مضيفا أنه سيتم اتخاذ عدد من الإجراءات لمساندة المبادرة لضمان تقديم تخفيضات حقيقية للمواطنين.

من جانبه قال صالح عبد الله وكيل وزارة التموين ان المعرض يضم كافة المنتجات الغذائية والسلع التي تحتاجها الاسرة من زيت وسكر بسعر 5 جنيهات وارز بسعر 4.5 جنيه للكجم وسمن ولحوم سوداني بسعر 60 جنيه للكجم بالاضافة الى تخفيضات في الاسعار تترواح بين 20 % الى 25 %.

وأكد عمرو ابو العيون رئيس الغرفة التجارية المصرية بأسيوط ان المعرض تم تحت اشراف المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لمساندة المحافظة في محاربة الغلاء وتوفير السلع الغذائية بكميات كبيرة تكفي احتياجات المواطنين مؤكدا على سعي الغرفة التجارية لجذب اكبر عدد من التجار والشركات للمشاركة في المعرض.

وقالت نبيلة علي محمود سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط أن المعرض لاقى نجاحا وإقبالا غير مسبوق من جانب السيدات وأعداد كبيرة من أهالي وشباب مدينة أسيوط وأضافت بان الأهالي قدموا الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية ومحافظ أسيوط على توفير مثل هذه المعارض التي تساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري.

وأشارت منار كامل رئيس حي شرق مدينة أسيوط الى انه سيتم المرور بشكل يومي على كافة العارضين للتأكد من صلاحية المعروضات وتوفر السلع كما سيتم مد المعرض يوميا بكميات السكر التي تكفي احتياجات المواطنين.

هناك تعليقان (2):

  1. ماشاء الله اللهم اجعل مصر سخاء رخاء واحفظ اهلها من كل سوء

    ردحذف
  2. اللهم اجعل مصر سخاء رخاء واحفظ اهلها من كل سوء

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...