الجمعة، 4 نوفمبر 2016

صحافة المواطن ’’ شغل مهابرات .. ابقى نجحت ’’ تجار الذهب والدولار بأسيوط يوقفون التعاملات لعدم ثبات الأسعار .. جرام الذهب لعيار 18 من يومين كان بـ 398 وارتفع سعره بالامس الى 472 .. جرام الذهب لعيار 21 من يومين كان بـ 465 وارتفع سعره بالامس الى 550 .. جرام الذهب لعيار 24 من يومين كان بـ 530 وارتفع سعره بالامس الى 629 .. جنيه الذهب من يومين كان بـ 3720 وارتفع سعره بالامس الى 4400 ..


شهدت أسواق الدولار والذهب بمحافظة أسيوط، اليوم الجمعة، حالة من التباين في شركات الصرافة وكذلك محال بيع المعدن الأصفر حيث وضعت البنوك لافتات لتحديد سعر الدولار للشراء ١٣ وسعر البيع ١٣.٥٠ الأمر الذي أدى إلى عزوف عن الشراء والبيع نتيجة القلق من الأسعار خلال الساعات القليلة الماضية.
وسادت بين المواطنين حالة من الذهول لهبوط سعر الدولار بعدما تخطى الـ ١٦ جنيها، ليصل الآن إلى ١٣ جنيها، متمنين استمرار انخفاضه.
وبالرغم من هبوط أسعار الذهب إلا أن التجار علقوا عمليات الشراء من المواطنين واستقروا على سعر البيع.
وأوضح محمد كامل، صاحب أحد محال الذهب، أن التجار نتيجة الخسائر التي تعرضوا لها جراء انخفاض سعر الذهب ٢٠٠ جنيه، قاموا بوقف عمليات البيع والشراء لحين ثبات الأسعار، مشيرا إلى أن هناك عددا من البائعين يقوم حاليا بالتصفية والبيع فقط بدون شراء أي جديد.
وقال حسين محمد، أحد العاملين بشركات الصرافة: إن سعر الدولار للبيع 13.50 والشراء 13، ولكن هناك عزوفا من قبل المواطنين على الشراء أو البيع بسبب عدم استقرار الأسعار نتيجة الخسائر التي لحقت بهم بعد انخفاض سعر الدولار.
وأشار حسين إبراهيم، موظف في بنك "سي أي بي" أنه تم تعليق لافتة تحدد سعر الدولار اليوم بسعر شراء ١٤ جنيها وسعر البيع ١٤.٣٠ جنيها، وأنه لا توجد عملة بالبنك لحين وصول عطاء البنك المركزي للبنوك والذي من المفترض أنه سيطرح ٤ مليارات دولار، لافتا إلى أن سعر طرح البنك المركزي سيحدد سعر البيع والشراء للبنوك.

فاطمة جابر
------------------------------------
اسعار اول امس الاربعاء .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد نقدم لحضراتكم أسعار الذهب اليوم حيث سجل الجرام لعيار ٢٤ سعر٥٣٠ جنيها وسجل الجرام لعيار ٢١ سعر ٤٦٥ جنيها وسجل ايضا الجرام لعيار ١٨ سعر ٣٩٨ جنيها كما سجل الجنية الذهب سعر ٣٧٢٠ جنيها مصريا.
نشكركم على حسن المتابعة كما نقدم لكم خدمة الاتصال المباشر عن طريق ارقام الهواتف التالية:
٠٨٨٢٣٤٢٣٤٢
٠١٠٩٥٩٥٥٨٩٧
مع تحياتي/عمر حسين حسن

مصوغات ومجوهرات الأمانة أسيوط شارع يسرى راغب امام بنك فيصل الإسلامى الجديد.
--------------------------------------
اسعار امس الخميس .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد نقدم لحضراتكم أسعار الذهب اليوم حيث سجل الجرام لعيار ٢٤ سعر٦٢٩ جنيها وسجل الجرام لعيار ٢١ سعر ٥٥٠ جنيها وسجل ايضا الجرام لعيار ١٨ سعر ٤٧٢ جنيها كما سجل الجنية الذهب سعر ٤٤٠٠ جنيها مصريا.
نشكركم على حسن المتابعة كما نقدم لكم خدمة الاتصال المباشر عن طريق ارقام الهواتف التالية:
٠٨٨٢٣٤٢٣٤٢
٠١٠٩٥٩٥٥٨٩٧
مع تحياتي/عمر حسين حسن
مصوغات ومجوهرات الأمانة أسيوط شارع يسرى راغب امام بنك فيصل الإسلامى الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...