الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

صحافة المواطن ’’ تسلم الايادى ’’ حبس 3 أمناء شرطة ’’ حرامية ’’ انتحلوا صفة ضباط مباحث تموين في أسيوط .. والشعب الاسيوطى يلقنهم علقة ساخنه


أمر المستشار أحمد رأفت رئيس نيابة أسيوط، بحبس 3 أمناء شرطة 4 أيام على ذمة التحقيق، في قضية انتحالهم صفة ضباط شرطة بمباحث التموين واستيلائم على مبالغ مالية من أصحاب المحلات ببعض القرى بالمحافظة مقابل التستر عليهم في المخالفات التموينية.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير إدارة لمباحث، بورود بلاغ من أهالي قرية بني غالب بتمكنهم من بضبط 3 أفراد شرطة نصبوا كمينًا وهميًا منتحلين صفة ضباط مباحث التموين؛ للاستيلاء على أموال من أصحاب المحال التجارية مقابل عدم تحرير مخالفات لهم بعدما شك الأهالي في هيئتهم.

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة لموقع البلاغ وتبين من التحريات قيام 3 أمناء شرطة بمباحث الفتح، بعمل كمين وهمي منتحلين صفة ضباط وأفراد من مباحث التموين وتحصيل مبالغ مالية من أصحاب المحال التجارية والمواطنين الجائلين مقابل عدم تحرير أي مخالفات لهم.

وشك الأهالي في هيئة الضباط وتحفظوا عليهم وانتقلوا لإبلاغ إدارة المباحث التي انتقلت لموقع البلاغ وتمكنت من ضبطهم والتأكد من هويتهم الحقيقية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وامرت النيابة العامة بقسم أول أسيوط بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...