الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

نائب القوصية باسيوط يشبه ما حدث له بـ سيدنا موسى وهارون .. واعلامى يطالب برفع دعوى قضائية ضد راشد أبوالعيون بتهمة إزدراء الأديان وتشبه نفسه بالانبياء


علق النائب راشد أبو العيون نائب القوصية بأسيوط، على انتحال شقيقه صفته الشخصية وتحدثه بدلاً منه فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الأحد الماضى، قائلاً :"سيدنا موسى طلب مساعدة أخيه، وكان يستعين بسيدنا هارون".

وأشار "أبو العيون" خلال لقائه لبرنامج "90 دقيقة"على فضائية "المحور"، مع الإعلامى معتز الدمرداش، إلى أنه نائب لخدمة الشعب، ويرفض المزايدات والهجوم ضده، مضيفا: "لم أخطئ وهناك أحقاد وكراهية ضدى".

ورد الدمرداش: "أرفض هذا السلوك..أرفض أن يمارس نائب برلمانى هذا التصرف، ما حدث كذب وانتحال شخصية".

يأتى هذا بعد الواقعة المثيرة والغريبة عندما كان الإعلامى معتز الدمرداش يناقش مع ضيوفه فى برنامج "90 دقيقة" التحاق أبناء النواب بكلية الشرطة وتوصية رئيس مجلس النواب بذلك، وأجرى اتصالا هاتفيا بالنائب راشد أبو العيون نائب القوصية بأسيوط، الذى التحق ابنه بكلية الشرطة، وتحدث النائب بالفعل مؤكدا أن ابنه يستحق الالتحاق بالكلية لانطباق كافة الشروط عليه، إضافة إلى أن وزارة الداخلية أجرت تحرياتها حول العائلة وتأكدت من توافر شروط حسن السمعة والأمانة فيها، وفى حين تحدث النائب بلباقة شديدة، إلا أن مداخلة من صحفى قلبت الأمور رأساً على عقب، فقد طلب الصحفى محسن بدر مداخلة هاتفية، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أمام مقدم البرنامج والضيوف والمشاهدين أن من يتحدث ليس النائب راشد أبو العيون، إنما شقيقه إبراهيم الموظف بشركة تكرير البترول.

من جانبه كشف إبراهيم أبو العيون شقيق النائب راشد أبو العيون نائب القوصية بأسيوط، حقيقة انتحاله صفة شقيقة الشخصية وتحدثه بدلاً منه فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الأحد الماضى.

وقال "أبو العيون" ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور": "أتحمل مسئولية ما قلت وأرفض اتهامى بانتحال شخصية أخى بل أتبنى موقفه".

وتابع: "البرنامج تحدث لى هاتفيا، ويقال لى يا نائب وياعمدة 100 مرة فى اليوم، وهذا هو الوضع الطبيعى".

احمد عبد الرحمن
-----------------------------------
طالب الإعلامي محمد صلاح الزهار، بالتحقيق مع شقيق النائب راشد أبو العيون، لانتحاله شخصية عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج "90 دقيقة".

كما طالب "الزهار"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "معتز الدمرداش"، عبر برنامج "90 دقيقة"، المذاع على الفضائية "المحور"، مساء الاثنين، برفع دعوة قضائية ضد "أبو العيون" بتهمة أزدراء الأديان، لتشبه نفسه بسيدنا موسى، عندما تحدث مع الله، متسائلًا: "انت بتروح البرلمان عشان تخلص مصالحك ومصالح أهلك، ولا عشان مصالح الشعب؟".

آلاء امام

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...