الخميس، 3 نوفمبر 2016

صحافة المواطن ’’ محافظ اسيوط طرطور ’’ بالصور والفيديو قبل وقوع كوارث جديدة .. أسلاك الكهرباء عارية فى شوارع الاربعين بأسيوط .. والاهالى تحرر محاضر ضد المحافظ الطرطور والكهرباء دون استجابة





اشتكى سكان محافظة أسيوط ، وخاصة سكان أحياء الأربعين والمعلمين والسادات ومعظم شوارع المحافظة من وجود أسلاك عارية بالأعمدة الكهربائية، ووجه الأهالي رسالة إلي وزير الكهرباء، طالبوه فيها بسرعة التصرف ومعالجة المشكلة واشتكى الأهالي إهمال المسئولين بالمحافظة وتركهم للأسلاك عارية ، رغم علمهم بأنها قد تتسبب في وقوع كارثة، قائلين: "لو سقطت الأمطار هنموت بسبب الكهرباء".

وتضرر سكان حي الأربعين بمحافظة أسيوط من الأسلاك العارية خارج الأعمدة الكهربائية خاصة بعد أن لقيت سيدة في العقد الثالث مصرعها صعقا بالكهرباء، أثناء هطول الأمطار يوم الخميس الماضي، وعجز الأهالي عن إنقاذها.

يقول جمال علي، أحد سكان منطقة المعلمين، إن جميع أعمدة الكهرباء مكشوفة الأسلاك، وتسببت فى تعرض أكثر من طفل لصعق كهربائي، مطالبا المسئولين بسرعة التدخل لإنقاذ الأهالي والأطفال، مشيرا إلى أن الأهالي  توجهوا بعدة شكاوي إلى المحافظة والكهرباء، دون استجابة.

وأضافت تريزا عبد المسيح، من سكان شارع المحافظة، أن أعمدة الشارع يخرج منها شرر، واتصلنا بالنجدة أكثر من مرة ، إلا أنهم أجابوا بأن الأمر ليس من اختصاصهم، وخاطبنا شركة الكهرباء أكثر من مرة، ولكن لم يستجب أحد، لافتة إلى أن تلك الأعمدة الكهربائية لا تبعد عن ديوان المحافظة كثيرا إلا أنها لم تلفت نظر أحد.

وأضاف حسيني السيد، أحد سكان حي الأربعين، كان شاهدا على واقعة مصرع سيدة بسبب صعق كهربائي من عمود إنارة، أن مجلس المدينة غطى في اليوم التالي للواقعة الأسلاك المكشوفة بأكياس وكراتين، ولكن الأطفال خلعوها، وتساءل هل ستمنع تلك الكراتين الأمطار من الوصول إلى الأسلاك المكشوفة، وأردف: الحي بأكمله لم يزره محافظ طوال السنوات الماضية، ولا أي مسئول، وتسبب ذلك في تحويل منطقة الأربعين إلى مقلب عشوائي للقمامة، وطفح مستمر للمجاري، وتعري أسلاك وأعمدة الكهرباء.

 ضحا صالح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...