الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

امن اسيوط فى غيبوبة .. تغيب طالبة عن منزلها في ظروف غامضة بأسيوط الجديدة .. والعثور عليها مقيدة الايدى والارجل خلف مستشفى أسيوط الجديدة


يكثف أهالي مدينة أسيوط الجديدة من جهودهم في البحث عن طالبة تغيبت عن منزلها في ظروف غامضة وذلك بالتعاون مع مباحث أسيوط.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قد تداولوا مساء اليوم الإثنين، صورة لإحدى الطالبات بالصف الثانى الثانوى وتدعى "شيماء.ع.ب" بعد تغيبها عن منزلها والعثور أقاربها على أدواتها المدرسية ملقاة بمدخل العقار التي تسكن فيه.

وبالبحث بين الأقارب والأصدقاء لم يعثر عليها أحد مما اضطرهم لإبلاغ الشرطة التي طمأنتهم بالبحث عنها والعثور عليها في أقرب وقت بعد تحرير المحضر اللازم بالواقعة.
------------------------------------
عثر ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط على طالبة الثانوى المتغيبة منذ ظهر اليوم بمدينة أسيوط الجديدة مقيدة الأيدي والأرجل، خلف مستشفى أسيوط الجديدة.

وتلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من الرائد أحمد أبو ستيت رئيس مباحث قسم شرطة أسيوط الجديدة يفيد العثور على الطالبة "شيماء ع"، بالصف الثانى الثانوى بمدينة أسيوط الجديدة، والتي كانت متغيبة منذ ظهر اليوم عقب انصرافها من مدرستها.

وبتكثيف البحث تم العثور على الفتاة مقيدة الأيدي والأرجل خلف مبنى مستشفى أسيوط الجديدة، وتم تحرير الفتاة والكشف عليها بمستشفى أسيوط الجديدة للاطمئنان على صحتها وجار استجوابها لمعرفة ملابسات الحادث، وتحرير المحضر للعرض على النيابة العامة.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...