الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

تجديد حبس رقيب شرطة وطالب لحيازتهما مخدرات قبل إدخالها سجن مركز شرطة أسيوط


أمر المستشارعبدالحفيظ ناجي رئيس نيابة قسم ثان أسيوط، تجديد حبس رقيب شرطة من قوة مركز أسيوط، وطالب 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية ضبطهما بمخدر الحشيش وأقراص مخدرة قبل توصيلها لأحد المسجونين المحبوس داخل سجن المركز.

كانت معلومات وردت للنقيب أحمد عبدالمقصود معاون مباحث قسم ثان، تفيد تواجد المدعو «ح.م»، 15 عاما، على أحد المقاهي وبحوزته كيس بلاستيك وبصحبته شخص آخر، وبعرض المعلومات على اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، والعميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية، أمرا بسرعة تقنين الإجرءات وضبط المتهمين.

وانتقل كل من: الرائد أمين طلعت والنقيب أحمد عبدالمقصود، معاوني المباحث وبتفتيش المتهمين والكيس الذي بحوزتهما تبين أنه يحتوي على علبتين بداخلهما 38 بطارية لهواتف محمولة ولفافتين لمخدر الحشيش و10 لفات ورقية بداخلها 169 قرص مخدر. وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات تبين أن المتهم الأول التقى المتهم الثاني ويدعى «م.ح» رقيب شرطة من قوة مركز أسيوط والمعين خدمة سجن المركز؛ لتوصيل المضبوطات إلى شقيق المتهم الأول المسجون على ذمة قضية مخدرات، وذلك مقابل حصول رقيب الشرطة على مبلغ مالي قدره 100 جنيه.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...