الجمعة، 9 ديسمبر 2016

تعليم اسيوط يقرر الإثنين.. عودة طلاب مدرسة «منشأة همام» التابعة لإدارة البدارى التعليمية للدراسة بمدرستهم وتأجيل عملية الصيانة




قررت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، عودة طلاب مدرسة منشأة همام التابعة لإدارة البدارى التعليمية للدراسة بمدرستهم وتأجيل عملية الصيانة، حيث ورد فاكس بتأجيل الصيانة بمدرسة منشأة همام، وعودة التلاميذ للدراسة بها بدءا من يوم الإثنين القادم وغلق الفصول الدراسية التي بها خطورة وذلك بمعرفة هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط.

وكان قد صدر قرار من مديرية التربية والتعليم بأسيوط في 5 نوفمبر الماضى بنقل طلاب مدرسة منشأة همام إلى مدرستى النواميس الإعدادية والتناغة الغربية بناء على قرار هيئة الأبنية التعليمية وذلك اثر تعرض المدرسة لبعض الأضرار بسبب السيول التي ضربت المحافظة مؤخرا.

جدير بالذكر أنه كان قد تجمهر يوم الأحد الماضى، عشرات من طلاب مدرسة منشأة همام وأولياء أمورهم، للمطالبة بنقل أبنائهم لمدرستهم الأصلية نظرا لتأخر بدء الصيانة بالمدرسة، وبعد مسافة المدارس التي تم نقل أبناءهم لها مما يكلفهم مشقة الذهاب لهم واثقال كأهلهم بأموال المواصلات.

ايمان عمار
محمد عاطف شعلان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...