الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

تحرير الصيدلي المختطف بساحل سليم بأسيوط .. والأمن: الخاطفين طلبوا فدية لاستخدامها في اعمال ارهابية


حررت ضباط مديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع ضباط الأمن الوطني وفرع الأمن العام بأسيوط، الصيدلي أمير موريس إسحاق الذي تم اختطافه الأربعاء الماضي من قرية تاسا دائرة مركز ساحل سليم، وذلك بعد مطاردة مع الخاطفين، في الجبل الشرقي بقرية قاو النواورة التابعة لمركز البدارى، وتم ضبط بعض الخاطفين.
وقال مصدر أمني أن خاطفي الصيدلي خلية ارهابية طلبت الفدية من أسرته لاستخدامها في أغراض ارهابية، و أن أعضاء الخلية تم تجنيدهم حديثا، وأوضح أنه تم تضيق الخناق على الخاطفين، وضبط بعض أعضاء الخلية.
وكان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، يفيد تمكن تشكيل أمني من ضباط المباحث الجنائية مدعومة بمجموعات قتالية و5 مدرعات شرطة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وفرع الأمن العام، من مداهمة بؤرة إجرامية بقرية قاو النواورة بمركز البدارى، وتحرير الصيدلى المختطف المدعو “أمير موريس اسحق” والمقيم بقرية دير تاسا بمركز ساحل سليم، والذى تم اختطافه الأربعاء الماضي من داخل صيدليته بقرية دير تاسا.
وتم تحرير المحضر اللازم، وجارى استكمال الإجراءات القانونية

هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...