الثلاثاء، 3 يناير 2017

بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بأسيوط


بدأت أمس الإثنين 2 يناير، في محافظة أسيوط امتحانات الفصل  الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠١٦-٢٠١٧ لصفوف النقل بمراحل التعليم المختلفة ابتدائي إعدادي، ثانوي (عام، تجاري ،صناعي) والتربية الخاصة.

ومن المقرر أن تنتهي امتحانات المرحلة الابتدائية في 11 يناير الجاري، والإعدادية 15 يناير، والثانوي 26 يناير الجاري.

ومن جانبه تفقد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عدد من المدارس التي بها لجان الامتحانات من بينها مدرسة سوالم ابنوب للتربية الخاصة وحامد هشام الإعدادية المشتركة بإدارة أبنوب التعليمية. 

وذكر وكيل الوزارة، أنه تم التأكد من أن ورقة الامتحان مكتوبة بالكمبيوتر وبخط واضح وجميع الأسلة من الكتاب المدرسي ومباشرة وخالية من التعقيد، مضيفا أنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بالتعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات.
وأشار إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة نحو تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات، فضلاً عن تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة، كما تم التنبيه على مديري الإدارات بالمتابعة المستمرة على المدارس، والتأكد من غلق بوابات المدارس، وتشكيل لجان متابعة للامتحانات من المديرية.
ولفت إلى أن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط شدد على ضرورة التصدي لمحاولات الغش واتخاذ اللازم ضد الطالب أو المعلم الذي يساعد على الغش وتحري الدقة في المراقبة.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...