الأربعاء، 4 يناير 2017

امن اسيوط يضبط عاطل قام باستقلال دراجة بخارية وقام بخطف حقيبة طالبة امام المدينة الجامعية للطالبات .. وضبط مسجل خطر قام بسرقة هاتفى محمول ولاب توب بدائرة ثان اسيوط .. وضبط آخر بسرقة توك توك بدائرة صدفا



شدد الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، لتأمين أبناء الجامعة من الطلبة والطالبات سواء، داخل الحرم الجامعى أو مبانى المدن الجامعية، والمناطق المحيطة بهم، مشيدًا بمستوى يقظة أفراد الأمن الجامعى والتزامهم بأداء عملهم على النحو المطلوب.

جاء ذلك في أعقاب نجاح أفراد أمن الجامعة في ضبط لص قام بسرقة حقيبة يد طالبة في كلية الصيدلة أمام مبنى المدينة الجامعية للطالبات بشارع الجامعة بجوار بوابة صيانة.

وقال ناصر دوينى، مدير عام إدارة الأمن الجامعى، والمشرف على أمن المستشفيات الجامعية، إنه مع تكرار وقوع حوادث سرقة حقائب اليد في تلك المنطقة، وهو ما استوجب تكاتف الجهود للتصدى لها، وحماية الطالبات.


وذلك بالتعاون مع أفراد أمن المستشفيات الجامعية وأفراد شرطة مستشفى الجامعة، وهو ما أدى إلى القبض على اللص وتسليمه شرطة المستشفى لقسم أول الشرطة وذلك للقيام بالإجراءات المتبعة في ذلك الشأن.

ايمان عمار
-------------------------------------------
تمكن فريق مباحث مديرية أمن أسيوط من ضبط عامل وعاطلين سرقوا "توكتوك" وشقة طلبة وحقيبة طالبة في محافظة أسيوط، وسلمت القوات المضبوطات لأصحابها.

وتلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بأنه عند مرور النقيب علي نصر، ضابط مباحث قسم أول أسيوط بناحية شارع سيتي، دائرة القسم تلاحظ له قيام شخص يستقل دراجة بخارية دون لوحات معدنية بخطف حقيبة يد خاصة بفتاة تدعى "إ.ع.ع"، طالبة، ومقيمة بجوار مصنع سيد، دائرة القسم، فلاحق المتهم وتمكن من ضبطه.

وتبين أنه يدعى "س.م.ح" عاطل، وبحيازته الحقيبة وبداخلها حافظة نقود بها مبلغ مالي، كما تم ضبط الدراجة البخارية ماركة وبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها في واقعة قسم ثانٍ أسيوط، عن بلاغ قدمه "م.ع.ر".

وفي مركز شرطة صدفا، وصل بلاغ من "ك.ح.أ"، سائق توك توك، يفيد بسرقة "التوك توك" الخاص به عند تواجده بموقف السيارات بناحية طما / سوهاج، وطلب منه شخص "لا يعلمه" توصيله إلى قرية أولاد إلياس، وعندما وصلوا إلى إحدى الطرق الزراعية الفرعية بناحية جزيرة أولاد إلياس، هدده بسلاح أبيض بحيازته عبارة عن "مطواة"، واستولى على "التوك توك" وفر هاربًا.

وتكمن فريق البحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي، ورئاسة العقيد رئيس فرع بحث الجنوب، ضم ضباط وحدة مباحث المركز، وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ح.هـ.م" عامل، محكوم عليه فى بحكمين جزئيين وسبق اتهامه في قضية "خيانة أمانة"، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبحيازته سلاح أبيض "مطواة".

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة والسلاح المضبوط، وأرشد عن "التوك توك" بالزراعات المتاخمة لمسكنه.

وفي قسم شرطة ثانٍ أسيوط قدم "م.ر.أ" طالب بالفرقة الثانية بكلية صيدلة جامعة الأزهر في أسيوط، و"م.ع.أ"، طالب بالفرقة الثانية في كلية صيدلة جامعة الأزهر بأسيوط، وأفاد بسرقة هاتفي محمول ماركة "سامسونج نوت فور، رمادي، وإنفنكس هوت نوت بني، ولاب توب ماركة إتش بى أزرق" ولم يتهم أحدًا.

وانتقل ضباط مباحث القسم لمحل الواقعة، وبفحص الكاميرات المتواجدة في المنطقة وبإجراء التحريات السرية توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أ.ع.أ" عاطل، سبق اتهامه في 13 قضية ما بين "سلاح دون ترخيص ـ اعتداء على موظف ـ مخدرات ـ آداب عامة ـ سرقة مسكن".

وضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المسروقات المشار إليها باستدعاء المبلغين المذكورين وتعرف على المسروقات كلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشته وصولًا لارتكابه ثمة وقائع أخرى، وتحرر المحضر اللازم للمتهمين كل على حدة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة لتسليم المضبوطات لأصحابها ولاقى تحديد المتهمين وضبطهم.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...