الجمعة، 17 مارس 2017

البقاء لله .. وفاة 3 شقيقات ذهبن لجمع النبق فغرقن بنيل أسيوط .. وقوات الانقاذ النهرى تواصل البحث






















‏اعتادت الشقيقات الثلاث اللعب سويا بعد انتهاء اليوم الدراسى، عند بعض الأشجار التى تنمو على جنبات نهر النيل بمحافظة أسيوط، المتاخم لمنزلهم والذى يفصل بينه وبين المنزل الذى يقطنون فيه خط السكة الحديد.

فى الوقت الذى ترقد فيه والدتهم مصابة بكسر فى قدمها غافلتها الصغيرات وتوجهن الى حيث مكان اللعب المفضل لهن تحت شجرة النبق على ضفة النيل واتفقوا هذه المرة على غسل الشنط المدرسية الخاصة بهن حتى يذهبن بها نظيفة وكان برفقتهن أخوهن الأصغر " محمد" .

وبعد أن أنهت الفتيات من غسل الشنط المدرسية دفع تيار المياه إحدى الشنط بعيدا فحاولن اللحاق بالشنطة إلا أنهن غرقن جميعا وتمكن أحد الاهالى من إنقاذ الأخ  الصغير أما هن فجرفتهن المياه بعيدا وما زالت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى تواصل البحث عن الفتيات حتى الآن.

وكان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير من أسيوط قد تلقى اخطارا من الملازم أول أسامة حمزة رئيس نقطة منقباد يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية منقباد بغرق 3  فتيات بنهر النيل. 

 وبسؤال الأهالى تبين ان الفتيات هُن : أمانى عمران 12 سنة، وشقيقتيها ياسمين عمران 7 سنوات، ورانيا عمران 5 سنوات.

هيثم البدرى
احمد مصطفى
احمد دريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...