السبت، 11 مارس 2017

بعيون المصورين .. صورة تثير للجدل لمنزل فى اسيوط مبنى على 5 متر .. واصحاب مكاتب التسويق العقارى باسيوط سعر متر الأرض فى أسيوط يصل لـ150 ألف جنيه بسبب عودة أبناء المحافظة من دول الخليج


الصورة دى فى اسيوط 
بيت مبنى على مساحة ٥ م٢ فى الشارع اللى ورا معهد الاوارم 
#اسيوط يا دولة

احمد حسامى
---------------------------------------
كشف عدد من أصحاب مكاتب التسويق العقارى بمحافظة أسيوط أن سعر متر الأرض فى بعض المناطق بالمحافظة تخطى الـ150 ألف جنيه.

وبرر أصحاب مكاتب التسويق أسباب الارتفاع الضخم لأسعار الأراضى فى المحافظة لندرة لأراضى المتاحة للبناء، وعودة أبناء المحافظة من دول الخليج.

وأكدوا أن سعر متر الوحدات السكنية فى بعض المناطق الحيوية بمحافظة أسيوط من 20 إلى 30 ألف، وقد يصل إلى 35 ألف جنيه فى مناطق أخرى داخل المحافظة.

ووصل سعر متر الأرض لـ150 ألف جنيه فى شارع يسرى راغب وهو أحد الشوارع الحيوية بمدينة أسيوط، والذى يشهد إقبالا كبيرا نتيجة لوجود أكثر من مؤسسة حكومية وخدمية به، بالإضافة إلى وجود عيادات لأكبر الأطباء بالمحافظة فى هذا الشارع، علاوة على أن بعض المواطنين الذين يمتلكون عقارات قديمة يلجؤون حاليا لإزالتها، للاستفادة من ارتفاع سعر المتر وبيع الأرض، ومنهم من يقوم بدفع مبلغ يصل لمليون جنيه للساكن من أجل إجباره على إخلاء الوحدة السكنية بالعقار الراغب صاحبه فى هدمه.


احمد حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...