الأحد، 26 مارس 2017

القبض على مستريح جديد نصب على 500 شخص في أسيوط عقب إيهامهم بمقدرته علي تخصيص أراضي استصلاح لهم بمحافظة الوادي الجديد


القت الادارة العامة لمباحث الاموال العامة القبض على مدرس لاتهامه بالنصب على 500 شخص باسيوط بزعم قدرته على تخصيص اراضى زراعية بمحافظة الوادى الجديد واستولى منهم على ملايين الجنيهات.
تلقى اللواء على سلطان مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من مصطفي ث أ، 59 سنة، مبيض محاره و4 آخرين جميعهم مقيمون/ أسيوط ضد السيد أ ع، 41 سنة، مدرس ومقيم بدائرة مركز البداري / أسيوط، لقيامة بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بمقدرته علي تخصيص أراضي استصلاح لهم بمحافظة الوادي الجديد إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية إليهم.
وأكدت تحريات العقيد طارق عيسى مدير إدارة الأموال العامة بالوجه القبلي صحة البلاغ وأسفرت عن قيام المتحري عنه بالنصب والاحتيال على المُبلغين والاستيلاء علي أموالهم من خلال إيهامهم بمقدرته علي تخصيص قطع أراض لهم بمحافظة الوادي الجديد من خلال جمعية وهمية خاصة به باسم " المشرق العربي للتنمية البشرية " مقابل مبلغ مائتي جنيه لكل فدان وصورة بطاقة الرقم القومي إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية إليهم.
وأضافت التحريات قيام المتحري عنه بالحصول علي مبالغ مالية من آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا في استرداد أموالهم بلغ عددهم أكثر من 500 شخص وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتحري عنه بمقر الجمعية الخاصة به الكائنة بمسكنه حيث تم ضبطه وعُثر علي 20 صورة بطاقة رقم قومي ببيانات العديد من المواطنين من ضحاياه، 20 طلبا مقدما من العديد من ضحاياه للجمعية لاسترداد المبالغ المدفوعة منهم، 2 كشف بأسماء ضحاياه أحدهما يشمل " 381 " اسما والثاني يشمل " 202 " اسم.
وبمواجهته أقر بإرتكابة للواقعة علي النحو المشار إليه وتعهد برد المبالغ المستولى عليها من الشاكين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بعرضه بالمتهم على النيابة العامة بشرت تحقيقاتها وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

طه هشام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...