الأحد، 2 أبريل 2017

بالصور ..”سيدات من أجل مصر” تحتفل بيوم اليتيم في أسيوط









 نظمت سيدات من اجل مصر بمحافظة أسيوط ،التابعة لجمعية ” من أجل مصر ” احتفالية كبرى للاحتفال بيوم اليتيم وذلك بالمرسى السياحى بمدينة اسيوط بمشاركة اكثر من 300 طفل يتيم من مختلف قرى ومراكز المحافظة .
وأشارت ايمان طلعت منسقة سيدات من اجل مصر بأسيوط الى ان الاحتفالية شارك فيها اطفال ايتام من مختلف الجمعيات ودور الايتام بالمحافظة بهدف ادخل البهجة والسرور عليهم من خلال الالعاب والمسابقات الفنية والترفيهية على انغام موسيقى واغانى الاطفال وتوزيع الهدايا على الاطفال .
من جانبه ،أعلن  هيثم عطية المنسق العام لجمعية من أجل مصر بأسيوط ان الجمعية حريصة على مشاركة الاسر والمواطنين احتفالاتهم المختلفة فى جميع المناسبات مؤكدا على خطة الجمعية لاستهداف الاطفال الايتام والاسر البسيطة بقرى ونجوع المحافظة من خلال المشروعات التنموية بالمحافظة .
ونوه احمد عبد المعز نائب المنسق العام للجمعية عن ان الفعاليات مستمرة بمختلف مراكز المحافظة للمشاركة فى فعاليات احتفالية يوم اليتيم وادخل البهجة والسرور على اطفال المحافظة .

د.هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...