الأربعاء، 12 أبريل 2017

بالصور.. موجة من الطقس السيئ تضرب أسيوط .. تعليم أسيوط تلغى الرحلات الخارجية والزيارات الداخلية بعد تحذيرات من أمطار غزيرة






ساد محافظة أسيوط، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، طقس غير مستقر على جميع الأنحاء، إذ ازدادت سرعة الرياح وارتفعت نسبة الغبار والأتربة في الهواء.
وشهدت الطرق السريعة حالة من الارتباك المروري، فيما خلت معظم شوارع وميادين المحافظة من المارة، وأغلقت معظم المحال التجارية أبوابها مبكرًا.
وكانت مديرية التربية والتعليم في المحافظة أعلنت، الثلاثاء، إلغاء جميع الرحلات الخارجية والزيارات الداخلية لطلاب بالمحافظة، وذلك إلى حين إشعار آخر.
وحذرت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها الثلاثاء من طقس الأربعاء، وصرح الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار تبدأ من اليوم الثلاثاء بارتفاع في درجات الحرارة من 4 الى 5 مئوية، وتبلغ ذروتها الأربعاء.
ويصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على معظم الأنحاء، ما يؤثر على الرؤية الأفقية على الطرق خاصًة الصحراوية منها واضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

اسامة صديق
--------------------------------------------------
أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الثلاثاء، عن إلغاء جميع الرحلات الخارجية والزيارات الداخلية لحين إشعار آخر.

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، قد تلقت إشارة تليفونية فى تمام الساعة 2,50 مساءً من مكتب السكرتير العام بالمحافظة، وتضمنت الإشارة فى إطار التحذيرات بشأن هطول أمطار غزيرة قد تصل إلى حد السيول، وبناء عليه تم إلغاء جميع الرحلات الخارجية والزيارات الداخلية اعتباراً من ساعته وتاريخه ولحين اشعار آخر .

وتم توجيه مختصى السيول وإدارة الأزمات وفريق الطوارئ بكل إدارة تعليمية، بالتواجد فور بدء الأزمة مع إخطار غرفة العمليات بالمديرية بالمستجدات أولا بأول.

ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...