الأربعاء، 17 مايو 2017

ضبط 12 طن قمح داخل مطحن قبل استخدامها في انتاج الدقيق الفاخر بأسيوط






تمكن فريق مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط، من ضبط 12 طن و80 كيلو من القمح على متن سيارة داخل أحد المطاحن قبل استخدامها في إنتاج الدقيق الفاخر بمدينة الصفا الصناعية بأسيوط، بدون ترخيص من وزارة التموين.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد عصام أبو شقة، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات مفادها قيام مسئولي مطحن الشركة الدولية لإنتاج الدقيق الفاخر والكائن المنطقة الصناعية ببني غالب دائرة مركز أسيوط، وذلك لمخالفتهم القرار الوزاري الخاص بحظر استخدام الاقماح المحلية بدون ترخيص من وزارة التموين في إنتاج الدقيق الفاخر بالمطاحن الخاصة وذلك باعتيادهم علي احضار كميات كبيرة من الأقماح المحلية انتاج هذا العام واستخدامها في إنتاج الدقيق الفاخر استخراج 72%.

وأسفر تفتيش المدير المسئول للمطحن "ج. م. ع"، مقيم بمساكن الشادر بدائرة أول أسيوط، و"ب. ر. ب"، سائق، ومقيم بجهينة في محافظة سوهاج، قائد السيارة، عن ضبط 12 طن و80 كيلو من الأقماح المحلية معبأة داخل 80 شكارة أوزان مختلفة.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...