الثلاثاء، 6 يونيو 2017

ضبط 175 واقعة غش بجامعة أسيوط.. و«الحقوق» تتصدر بـ116 حالة


أعلن الدكتور عصام زناتي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون التعليم والطلاب، الإثنين، عن ضبط 175 حالة غش بكليات الجامعة، منذ بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي.

وأوضح «زناتي» في بيان، أن كلية الحقوق جاءت في المقدمة من حيث عدد حالات الغش التي تم ضبطها والتي بلغ عددها 116 حالة بواقع 38 حالة بين طلاب الانتظام و44 حالة في التعليم المفتوح و29 حالة في الانتساب و3 حالات تخلفات، حالتان بشعبة اللغة، تليها كلية الآداب والتي بلغ عددها 21 حالة بواقع 10 حالات في التعليم المفتوح و8 حالات في الانتظام و3 حالات في الانتساب.

كما تم ضبط 18 حالة غش في كلية التربية بفرع الجامعة بالوادي الجديد، كما تم ضبط 10 حالات في كلية التجارة بواقع 8 حالات في التعليم المفتوح وحالة في الانتساب وحالة في شعبة اللغة، هذا إلى جانب ضبط 5 حالات غش في كلية التربية وحالتين في كلية التربية النوعية وحالة غش واحدة في كل من كليات التربية الرياضية والهندسة وكلية العلوم بفرع الجامعة بالوادي الجديد.

ومن جانبه، وجه الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدًا لإحالة الطلاب إلى مجلس تأديب الطلاب المختصة بهذا الشأن لما نسب إليهم.

ممدوح ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...