الأحد، 11 يونيو 2017

البقاء لله .. وفاة طالب من اسيوط فى حادث قطار


توفى الى رحمة الله تعالى (عمر البدرى) فى حادث قطار ربنا يرحمك ويغفر لك يا عمر كنت خلوق ومحبوب ربنا يارب بحق هذه الايام المباركة ان تكون من اهل باب الريان وان تكون من الشهداء وربنا يغفر لك ويرحمك انا مش مصدق اللى حصل انا لسه شايفه امبارح بالليل وقلى صايم ياعم حماده ولا زى كل سنه
وكان بيضحك الله يرحمه والعذاء بقرية المعصرة بجوار مسجد (محمد عطية) عمر عاطف البدرى

هناك تعليقان (2):

  1. الله يرحمك كنت طيب جدا ومجترم..:'(

    ردحذف
  2. أنا شوفته فى غرفة الإنعاش أنا معرفهوش بس والله لما شوفته كنت مركز فى وشه وشعرت بخير كبير. اللهم ادخله من باب الريان ويصبر أهله ؛ويثبت والديه وخاصة والده الصابر لم أر أحد بإيمانك من قبل .
    (حديث قدسي)
    "عَنْ أَبِي مُوسَى ، قَالَ : " إِذَا قُبِضَ وَلَدُ الْعَبْدِ قَالَ ، وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا قَالَ الْعَبْدُ ، قَالَ : يَسْأَلُ اللَّهُ الْمَلائِكَةَ ، فَقَالَ : قَبَضْتُمْ وَلَدَ فُلانٍ ؟ قَالُوا : نَعَمْ رَبَّنَا ، قَالَ : فَمَاذَا قَالَ عَبْدِي ؟ قَالَ : حَمِدَكَ وَاسْتَرْجَعَ ، فَقَالَ : أَخَذْتُمْ ثَمَرَةَ فُؤَادِهِ وَحَمِدَنِي وَاسْتَرْجَعَ ، ابْنُوا لَهُ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ ، وَسَمُّوهُ بَيْتَ الْحَمْدِ " .
    "وعَنْ عُمَرَ بْنِ الْخَطَّابِ أَنَّهُ قَالَ: قَدِمَ عَلَى رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم بِسَبْي فَإِذَا امْرَأَةٌ مِنَ السَّبْي تَبْتَغِي إِذَا وَجَدَتْ صَبِيًّا فِي السَّبْي أَخَذَتْهُ فَأَلْصَقَتْهُ بِبَطْنِهَا وَأَرْضَعَتْهُ، فَقَالَ لَنَا رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: أَتَرَوْنَ هَذِهِ الْمَرْأَةَ طَارِحَةً وَلَدَهَا فِي النَّارِ؟ قُلْنَا لاَ وَاللَّهِ وَهِي تَقْدِرُ عَلَى أَنْ لاَ تَطْرَحَهُ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: لَلَّهُ أَرْحَمُ بِعِبَادِهِ مِنْ هَذِهِ بِوَلَدِهَا. رواه مسلم."

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...