الأحد، 11 يونيو 2017

صحافة المواطن ’’ تجارة الاعضاء ’’ بالصور اهالى اسيوط يطالبون بالتحقيق فى واقعه قتل شخصين متوكلين من اسيوط والعثور على جثثهم أشلاء


شباب أسيوط: ذبح أحد المجاذيب لأجل سرقة أعضائه المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم شباب أسيوط: ذبح أحد المجاذيب لأجل سرقة أعضائه، شباب أسيوط: ذبح أحد المجاذيب لأجل سرقة أعضائه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شباب أسيوط: ذبح أحد المجاذيب لأجل سرقة أعضائه.

المنظار استيقظ الشارع الأسيوطي علي حادثة لم يكن يتوقعها ، بعد انتشار صورة الشيخ سيد بمنطقة القيسارية وهو جثة قد تحوّلت لأشلاء.

الاهالي يصفون الشيخ سيد بأنه "رجل بركة  " ودائما يجلس أمام مسجد سيدي جلال الدين الأسيوطي عفيف النفس يحب الجميع وهناك الكثير من الأهالي يتبارك به خاصة بعض التجار ولكن سرعان ما سمع الجميع خبر لم يكن يتوقع وهو اختفاؤه لمدة أربعة أيام بعدها تم العثور علي جثته أشلاء بالقرب من قرية المطيعة.

 وسادت حالة من القلق بالمنطقة بعد هذا الخبر ، حيث انتشرت صوره علي موقع التواصل الاجتماعي  الفيس بوك أنه تعرض للخطف وسرقة أعضائه من قبل مجهولين قاموا بعدها برميه بطريق قرية المطيعة .

وأكد أحد جيرانه أن الشيخ سيد نادرا ما يخرج من المنطقة ، وأننا فوجئنا بخبر مصرعه خاصة بالقرب من قرية المطيعة التي تبعد عن مدينة أسيوط 10 كيلو مترات ، مضيفا أن جثته أشلاء " قطع " ظن الجميع أنه تعرض للخطف وسرقة أعضائه كما حدث لحالة مماثلة منذ عام تقريبا لشخص متوكل يدعي "عماد قملة " .

وأكد مصدر أمني أن أهالي قرية المطيعة قاموا بإبلاغنا بوجود أشلاء جثة وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز أسيوط لموقع الحادث وإجراء التحريات الأولية.

 وبسؤال الأهالي أكدوا أنه أثناء مرور هذا الشخص قامت سيارة بضربه وإبعاده للجانب الأخر من الطريق وقيام سيارة  أخري بالمرور عليه ، حيث حوّلت جثته لأشلاء .

لكن معظم الشباب تداولو الواقعة علي صفحات التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " ، علي أنها سرقة اعضاء ، مطالبين بفتح تحقيق موسع حول هذه الواقعة وكشف غموضها .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...