الجمعة، 8 سبتمبر 2017

بالصور نقابة المهندسين بأسيوط تحتفل بـ”يوم التفوق” وتكرم 191 طالبا من المتفوقين من أبناء المهندسين العاملين بالنقابة










































































































كرمت نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة أسيوط 191 طالب وطالبة من المتفوقين بمختلف المراحل الدراسية من أبناء المهندسين العاملين بالنقابة.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته النقابة بحضور المهندس عادل أبو زيد عميد كلية الهندسة بجامعة أسيوط والمهندسين الهيثم عبد الحميد أمين عام النقابة وعبد الحكيم عبد الله وكيل وزارة الإسكان بأسيوط، عضو مجلس إدارة النقابة بالإضافة إلى العشرات من أولياء الأمور وأسر الطلاب المكرمين.

وأكد أمين عام النقابة على أهمية التكريم الذي تقيمه النقابة كل عام لأبنائها حرصًا على دفعهم للتميز والتفوق الدراسي مشيرًا إلى مشاركة مجلس النقابة اعضائها في جميع المناسبات والاحتفالات بأنشطتها الثقافية والاجتماعية والرياضية والدينية والندوات والمؤتمرات التي يتم تنظيمها طوال العام.

وقالت المهندسة فاطمة سلطان عضو مجلس إدارة النقابة أن الطلاب علموا ليلا ونهارًا فكان حقًا على الله أن يحقق آمالهم وتطلعاتهم وكان واجبًا على نقابة المهندسين الاحتفاء بهم. 

وشمل الاحتفال تكريم 32 طالبًا وطالبة بالشهادة الثانوية و57 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية و58 طالبًا وطالبة بالشهادة الابتدائية بالإضافة إلى تكريم 44 طالبا وطالبة من مختلف شعب الهندسة وتم تقديم جوائز مالية وشهادات تقدير للمكرمين.

ايمان عمار
عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...