الخميس، 9 نوفمبر 2017

البقاء لله .. مقتل شاب على يد ابن عمه بـ 25 طلقة عقاباً على إيقاظه من النوم وسحب الغطاء من على جسده بقرية المطيعة بأسيوط


أقدم شاب على قتل ابن عمه بتفريغ خزينة من ٢٥ طلقة فى بطنه، أمس، وادعى أن سبب ارتكابه الجريمة إيقاظ المجنى عليه له أثناء نومه وسحب الغطاء من على جسده.
كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطاراً من العميد صلاح مشعال، مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول بلاغ لنقطة شرطة «المطيعة» التابعة لدائرة المركز بسماع دوى إطلاق أعيرة نارية بالناحية الغربية من القرية، وعلى الفور انتقلت قوات شرطة النقطة لمكان إطلاق النيران وتبين مقتل «عبدالرحمن محمد غانم عبدالحافظ» ينتمى لعائلة «غانم»، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة.
وأشارت التحريات الأولية، التى قام بها فريق من مباحث المركز، تحت إشراف اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، إلى أن مرتكب الواقعة هو «عصام. ع. ا»، نجل عم المجنى عليه، وأضافت التحريات أن المجنى عليه كان يقضى إجازته من الخدمة العسكرية بالقرية، وذهب إلى منزل عمه وحاول إيقاظ المتهم وشد الغطاء من على جسده، الأمر الذى تسبب فى مضايقة الأخير، حسبما ذكر، فحدثت مشادة أمسك الجانى على أثرها سلاحاً آلياً كان بحوزته وقتله بتفريغ ٢٥ طلقة فى بطنه، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، فيما أكد أحد أهالى القرية أن دافع الجريمة هو وجود خلافات عائلية ومالية بين أبناء العمومة ولا أحد يعلم تفاصيلها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...