الأحد، 17 ديسمبر 2017

بالصور ضبط طن لحوم فاسدة بـ«سيارة تحيا مصر» في مدينة ابوتيج باسيوط .. ضبط سيارة محملة بماشية مريضة قبل ترويجها بالأسواق في مدينة القوصية بأسيوط





كشفت الأجهزة الأمنية واقعة «نصب على الغلابة» في أسيوط، من خلال بيع لحوم غير صالحة إلى المواطنين بأسعار مخفضة، واستغل أصحاب الجريمة شعار «تحيا مصر» ليدخلوا الاطمئنان إلى قلوب ضحاياهم. واستغل «معدومو الضمائر» أزمة ارتفاع أسعار اللحوم البلدية في الأسواق - والتي بلغت 130 جنيها لدى بعض الجزارين- وقدموا اللحوم إلى الأهالي في مركز أبو تيج بسعر 85 جنيها فقط، وغطوا على جريمتهم بشعار «تحيا مصر»، لإيهام المواطنين أن السيارة تتبع مشروع الأسعار المخفضة الذي دعمه صندوق «تحيا مصر» سابقا. وتوجهت حملة تموينية اليوم السبت لتفتيش السيارة التي ذاع صيتها ببيع اللحوم المخفضة تحت شعار «تحيا مصر» بمركز أبوتيج. وفوجئ مسؤولو الحملة بعد تفتيش السيارة بأنها محملة بما يقرب من طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وأن أصحاب السيارة يضعون شعار «تحيا مصر» لجذب المواطنين إلى سلعتهم الفاسدة. وفي نفس السياق، أوضح مصدر مسؤول، أن الحملة كانت لمتابعة أسواق اللحوم، وتشكلت بالتعاون مع مديرية الصحة والطب البيطري ومباحث التموين. وأشار المصدر - الذي رفض نشر اسمه- إلى أن اللحوم الفاسدة تم ضبطها داخل عربة ربع نقل تضع شعار «تحيا مصر»، مشيرا إلى أن أصحابها فروا عقب تفتيش السيارة. وأكد المصدر أن رجال الحملة صادروا اللحوم وتحفظوا عليها بقسم شرطة أبوتيج، وتم تحرير محاضر بالمخالفات، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

-----------------------------------------




تمكن مجلس ومدينة القوصية في محافظة أسيوط، برئاسة هويدا الشافعى، من ضبط سيارة محملة بماشية مريضة قبل بيعها فى الأسواق.

وكان بلاغ قد ورد إلى لجنة من التموين والطب البيطرى، بتوقيف سيارة من شرق النيل محملة بماشية مريضة مجهزة لذبح وبيعها للأهالى، وتم على الفور نقل السيارة والكشف عليها وعمل محضر بمركز الشرطة رقم “313” جنحة أمن دولة طوارىء لسنة 2017الخاص بحظر نقل المواشى المريضة. 

وصرحت هويدا الشافعى بأنها لن تسمح بأى مخالفات تضر بصحة المواطن، وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة وجارى العرض على النيابة.

مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...