الخميس، 25 يناير 2018

بالصور قائد المنطقة الجنوبية ومحافظ أسيوط ومدير الأمن يضعون إكليل زهور على «نصب شهداء الشرطة»






















قام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط يرافقه اللواء أركان حرب شريف سيف الدين حسين قائد المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة فرق الأمن بمركز الفتح وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء احتفالاً بعيد الشرطة الـ 66 الموافق 25يناير من كل عام بحضور اللواء حاتم رياض مدير الأمن الوطني واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بأسيوط واللواء هشام الشافعي نائب مدير الأمن "الحكمدار" واللواء أشرف توفيق مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية والعميد أحمد التوني مدير إدارة المرور بأسيوط والعديد من القيادات الأمنية وقيادات المنطقة الجنوبية العسكرية والقيادات الدينية والتنفيذية بأسيوط.
حيث تم عزف الموسيقى العسكرية ـ سلام الشهيد ـ أعقبها قراءة الفاتحة على شهداء مصر الأطهار ثم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للوفاء لشهداء مصر جيلا بعد آخر وعرفاناً بما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده .. ثم قام المحافظ ومدير الأمن وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية بتبادل الدروع التذكارية.
وأكد المحافظ أن ذاكرة الوطن لن تنسى بطولات رجال الشرطة والجهود التي يبذلونها وتضحياتهم لحفظ أمن الوطن والمواطن وحمايته من قوى الشر والارهاب ولا يسعنا إلا أن نقف إجلالاً وإحتراماً لشهداء الوطن من الجيش والشرطة الذين ضحوا من أجل وطن لا غنى لنا عنه.
وقال المهندس ياسر الدسوقي أن عيد الشرطة هو عيد وفاء لكل الشعب المصري وسيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى آيات الانتماء للوطن وسيسجل التاريخ ما قدمه رجال الشرطة وكافة الاجهزة الامنية من تضحيات لتحقيق الامن للمواطن المصري متمنيا دوام الأمن والإستقرار بربوع الوطن فى وجود أبناءه من رجال الشرطة والقوات المسلحة.
من جانبه هنأ اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط جميع الضباط والجنود والأفراد بعيد الشرطة قائلًا إن رجال الشرطة يبذلون العطاء دون انتظار مقابل سوى الاطمئنان على أمن وسلامة هذا الشعب الكريم الذى يعي خطورة التحديات التي يواجهها الوطن.

اسامة محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...