الثلاثاء، 20 فبراير 2018

والدة طفل أسيوط: ابني يعاني من ضمور في المخ وتذهب به الى القاهرة لتلقي العلاج وإجراء العمليات اللازمة له


قالت والدة عمار معتز، طفل أسيوط الذي سقط من الطابق الثالث ببرج الوطنية الواقع بشارع الجمهورية، قبل أن ينقذه أمناء الشرطة، أنهم أتوا من " بني حسين" في زيارة لحضور "خطوبة" أحدى اقربائهم وأثناء انشغال أهل المنزل في التحضيرات لحفل "الخطوبة" ومع ازدحام الضيوف داخل المنزل قام "عمار" بالدخول الى "البلاكونة" دون أن يراه أحد وتسلق السور وسقط دون أن يدري من بالمنزل.
وأضافت والدة الطفل أن "عمار" البالغ من العمر خمسة سنوات , يعاني من ضمور بالمخ وتذهب به الى القاهرة لتلقي العلاج وإجراء العمليات اللازمة له.
ووجهت والدة الطفل "عمار" شكرها وامتنانها لجميع أُمناء الشرطة الذين قاموا بإنقاذ حياة ابنها من الموت وتدخلهم في الوقت المناسب وأنهم قاموا بأداء عملهم على أكمل وجه. 
جدير بالذكر أنه أثناء أداء أمناء الشرطة لعملهم بتأمين المنشآت أسفل برج الوطنية الواقع بشارع الجمهورية، قاموا بمشاهدة طفل يتشبث بسور احدى الشرفات وكاد أن يسقط من الطابق الثالث , فأسرعوا بأحضار "سجادة " و على الفور قاموا بألتقاطه بداخلها قبل أن يسقط على الأرض وأنقذوا حياة الطفل من الموت .

شروق القاضى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...