السبت، 24 فبراير 2018

بالصور مباحث الفتح باسيوط تلقى القبض على اثنين لاتهماهما بإشعال النيران في "تاكسي" بقرية العصارة لخلافات سابقة



ألقى ضباك مباحث مركز شرطة الفتح بأسيوط، اليوم الجمعة، القبض على شخصين لاتهمامها بإشعال النيران في "تاكسي"، انتقامًا من صاحبه لخلافات سابقة.

وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بأنه في واقعة المحضر إداري مركز شرطة الفتح بشأن نشوب حريق بسيارة تاكسي عداد ملك "ن. ع. ع" 43 سنة، سائق، ومُقيم بقرية العصارة، والسيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات، والناجم عنها احتراق الهيكل الخارجي للسيارة والإطارات الخلفية.

وقدرت قيمة التلفيات واتهام مالك السيارة "ه. ع. ع"، و"م. ح. ع" مقيمين في ذات الناحية، بإشعال النيران في السيارة ملكه على خلفية مشاجرة سابقة بينهما في واقعة المحضر إداري الفتح لسنة 2014 (شروع في قتل) والمتهم فيها مالك السيارة المذكور بإحداث إصابة المتهم الأول بسلاح ناري، وقضى عقوبة الحبس فيها لمدة ثلاث سنوات، وسابقة إخطار المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم.

وألقى ضباط وحدة مباحث المركز، اليوم الجمعة، القبض على المتهمين، وبمواجهتهما أنكرا ارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

أسامة صديق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...