الأحد، 25 فبراير 2018

إصابة حارس محافظ أسيوط خلال محاولته إنقاذ فتاة حال عبورها الطريق




شهدت محافظة أسيوط، اليوم الأحد، إصابة أمين شرطة من الحرس الشخصي للمحافظ، أثناء إنقاذه طفلة كادت دراجة بخارية تدهسها أثناء عبور الشارع.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بإصابة "عمر أحمد حسين" أمين شرطة، من الحرس الشخصي لمحافظ أسيوط، أثناء إنقاذه طفلة قبل أن تدهسها دراجة بخارية، أثناء عبورها للشارع، ونتج عنه إصابته بكسر في قدمه نقل على إثره لمستشفى الشرطة بأسيوط، لإجراء عملية جراحية.

كانت محافظة أسيوط، شهدت الأسبوع الماضي، واقعة مماثلة، بقيام: كميل فتحي جيد، ومعه حسن سيد علي، صبري محروس عزيز، أمناء الشرطة من قوة قسم شرطة ثان أسيوط، المكلفة بتأمين مقار البنوك بشارع الجمهورية، بإنقاذ أحد الأطفال "يبلغ من العمر 5 سنوات" حيث تلاحظ لهم تدلى الطفل من شرفة إحدى الشقق السكنية بأحد العقارات بشارع الجمهورية بدائرة قسم شرطة ثانى أسيوط، مما أدى لسقوطه فبادروا بالتقاطه والإمساك به حيث لم يصب الطفل بأية إصابات.

وتعرض كميل فتحي، أمين الشرطة الذي استقبل الطفلة بين يديه أثناء السقوط ، بإصابات في وجهه وقدمه ونقل على إثرها لمستشفي الشرطة وتماثل للشفاء، وعاود عمله.

سعاد احمد
اسامة صديق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...