الأربعاء، 28 مارس 2018

البقاء لله .. وفاة 3 بينهم رضيع واصابة 6 بسبب سوء الأحوال الجوية فى تصادم 4 سيارات على طريق منفلوط - أسيوط







ارتفع عدد الضحايا في حادث التصادم، الذي وقع مساء اليوم الأربعاء، بين 4 سيارات على طريق منفلوط - أسيوط، أمام عزبة الخياط قبلي قرية بني رافع، بسبب سوء الأحوال الجوية، إلى 3 حالات وفاة، بينهم رضيع و6 مصابين.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بمصرع (معاذ علي عدلي- عام واحد)، و(إيمان عدلي محمد- 24 عامًا)، و(سارة عيون يحيي- 30 عامًا)، وإصابة كل من (ريهام متولي إبراهيم- 16 عامًا)، و(وسام متولي- 18 عامًا)، و(علاء عدلي محمد- 34 عامًا)، و(محمد علي توفيق- 35 عامًا)، و(محمد عبدالمجيد أحمد- 31 عامًا)، و(علي عدلي محمد- 30 عامًا)، وجميعهم من ديروط، ما عدا المصابين الثاني والثالث، من بني مزار بالمنيا، في حادث تصادم 4 سيارات تحمل أرقام (4314 و هـ ج- نصف نقل)، و(29525 – ملاكي)، و(38587- ملاكي)، و(180197- ملاكي)، بسبب العواصف الترابية والرياح، وانعدام الرؤية.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي، والمصابين إلى مستشفى الإيمان العام، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...