الجمعة، 24 أغسطس 2018

التنمية المحلية .. حركة المحافظين خلال أيام وتشمل محافظة اسيوط


أفادت مصادر مطلعة، أنه تم الانتهاء من تشكيل حركة المحافظين والاستقرار على الأسماء التى ستتولى المناصب.

وأشارت المصادر، إلى أن الحركة ستشمل نصف عدد المحافظين غالبيتهم بمحافظات الصعيد من بينها محافظة اسيوط ، من أعضاء الهيئات المختلفة، مؤكدة أن المحافظين الجدد سيؤدون اليمين الدستورية، خلال أيام.

وأوضحت المصادر، أن الحركة ستشهد استمرار محافظى البحر الأحمر ومطروح وشمال وجنوب سيناء.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اختتم المقابلات مع المرشحين للمحافظات، وتلقى مجموعة من التقارير بشأن تقييم  الأداء على مستوى المحافظات المختلفة.

أكد مصدر مسئول من داخل وزارة التنمية المحلية، أن إعلان بعض الشخصيات السياسية من حين لآخر عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"، ولا يمكن حسمها بشكل نهائى، مؤكدًا أن إعلان الحركة بشكل رسمى يكون من خلال القيادة السياسية.

وأشار إلى أن الهدف من عدم إعلان موعد الحركة حتى الآن هو عدم تخاذل المحافظين فى تقديم الخدمات للمواطنين والعمل بجد واجتهاد حتى إجراء الحركة، موضحًا أن الدولة حريصة على اختيار عناصر تتمتع بالشفافية والنزاهة فى الحركة الجديدة وقادرة على العمل لصالح المواطن بأقصى جهد ممكن.

وكان اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، قد أكد خلال زيارته لبنى سويف، أن الرئيس السيسى يتابع بدقة حركة المحافظين من خلال تقارير دقيقة لتقييم الأداء حتى لا يظلم أحدًا، مشيرًا إلى أن هناك دراسة وحلولا واقتراحات منها وجود نواب للمحافظين.

توقع عضو مجلس النواب، مصطفى بكري، إعلان حركة تغيير المحافظين السبت المقبل عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى.

وكتب بكري عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء الإثنين: "بعد طول انتظار أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل، التغيير سيشمل من 13 إلى 15 محافظًا".

وأضاف: "هناك وجوه شابة ستتولي مناصب في الحركة القادمة، وهناك قيادات أمنية سابقة، سوف يجري اختيارها في الحركة القادمة إلى جانب الفئات الأخرى".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...