الأحد، 30 سبتمبر 2018

بالصور الغيوم تغطي سماء أسيوط والمحافظة ترفع حالة الطوارئ



غطت الغيوم والسحب الكثيفة، اليوم الأحد، سماء قري ومراكز أسيوط والتي تسببت في حجب أشعة الشمس، في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها محافظات الصعيد، بينما رفعت الأجهزة التنفيذية حالة الطوارئ تحسبًا لسقوط أمطار أو هطول للسيول.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط ترأس الاجتماع التنسيقي لتنفيذ سيناريو محاكاة أزمة حدوث سيول على مدينة أسيوط ضمن تدريبات مواجهة الأزمات والكوارث والحد من مخاطرهما والتعامل مع الظروف الأمنية الطارئة في المنشآت الحيوية بالمحافظة وتقييم الخطط الأمنية ومدى كفاءتها وكفايتها للتصدي لأي أزمات أو كوارث.

وأكد محافظ أسيوط على أهمية تنفيذ سيناريوهات محاكاة الأزمات المختلفة لقياس مدى جاهزية الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة واستعدادها للتعامل مع الأزمات الطارئة التي قد تتعرض لها المحافظة، مشيرا إلى ضرورة التنسيق الجيد بين كل الجهات والهيئات والتدريب المسبق للتعامل مع المواقف الطارئة التي قد تتعرض لها أية منشأة حيوية بالمحافظة معلنا تقديم كافة أوجه الدعم لتدريب العاملين بالأجهزة التنفيذية وتنفيذ سيناريوهات إدارة الأزمة على الطبيعة من خلال التجارب العملية.

حسن فتحى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...