الأحد، 30 سبتمبر 2018

بالمستندات .. مجازاة مدير الطب البيطري بأسيوط ومساعده للشئون الإدارية بسبب مخالفات جسيمة فى مسابقة تعيين الأطباء البيطريين .. تغريم كبير معلمين بـ مدرسة النهضة الاعدادية باسيوط بسبب درجات الجزئيات



قضت المحكمة التأديبية العليا في القضية رقم 164 لسنة 59 قضائية بمجازاة مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط ومدير الشئون الإدارية بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات جسيمة في مسابقة تعيين الأطباء البيطريين، وبراءة باحثة قانونية لعدم صحة المخالفات المنسوبة إليها.

وتضمن الحكم مجازاة مدكور محمود محمد، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط بغرامة تعادل ضعف أجره الوظيفي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته لعدم الاستعانة بعناصر حرفية أثناء إجراء اختبارات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية للمتقدمين لمسابقة الأطباء البيطريين مما ترتب على ذلك منح درجات غير مستحقة لبعض المتسابقين.

وأشار الحكم إلى أنه أهمل في متابعة أعمال المتهمة الثانية ماجدة صبحي ثابت لدى استلام الشهادات الخاصة بمادتي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وأثناء انعقاد لجنة الاختبارات مما ترتب عليه وجود عوار في تقييم بعض المتسابقين.

كما قضت المحكمة بمجازاة ماجدة صبحي ثابت، مديرة الشئون الإدارية بغرامة تعادل ضعف أجرها الوظيفي الذي كانت تتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمتها لقبولها الشهادات الخاصة بالحاسب الآلي واللغة الإنجليزية من المتسابقين رغم أن بعض هذه الشهادات غير موثوقة المصدر وبعضها غير متخصص وهو ما ترتب عليه منح درجات غير مستحقة لبعض المتسابقين بشأن هاتين المادتين.

وبرأت المحكم منار غالي شوقي، الباحثة القانونية بمديرية الطب البيطري بأسيوط لعدم صحة ما نسب اليها في القضية وعدم ارتكابها ثمة مخالفات مالية أو إدارية.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمين الثلاثة للمحاكمة، وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

عاطف فاروق
-------------------------------------------------


قضت المحكمة التأديبية العليا في القضية 58 لسنة 59 قضائية بمجازاة كبير معلمين بإحدى المدارس الإعدادية التابعة لمديرية التربية والتعليم بأسيوط بغرامة تعادل ضعف الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته.

أكدت المحكمة في أسباب حكمها أن ناجح سعد الله إبراهيم، كبير معلمين بمدرسة النهضة الإعدادية بأسيوط بدرجة "كبير معلمين" لم يراع توزيع الدرجة المحددة لكل سؤال على الجزئيات خلال امتحان الدور الثاني، مما ترتب عليه عدم الوقوف على الدرجة المستحقة لكل جزئية من السؤال بالمخالفة للتعليمات، فأصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...