الأحد، 23 سبتمبر 2018

بالصور سيدة تضع طفل بداخله جنين فى أسيوط .. الطفل المعجزة.. مولود حامل في شقيقته بمستشفى صدفا بأسيوط


وضعت سيدة طفل معجزة بحالة غير مسبوقة بوجود جنين بداخله أيضا في عملية ولادة قيصرية بقسم النساء والتوليد بمستشفى صدفا المركزى بمدينة أسيوط.

وقال الدكتور مظهر عطيه أحمد، بقسم التوليد وأمراض النساء بمستشفى صدفا، والمشرف على اجراء الجراحة، فى تصريح خاص لـ"أهل مصر"، مصر إنه تم استقبال سيدة تبلغ من العمر 32 عاما مقيمة بمركز صدفا بمحافظة أسيوط، في حالة وضع في الشهر التاسع مشيرا إلى أن حالة الولادة قيصرية.

وأضاف الدكتور مظهر تم ملاحظة انتفاخ ببطن الطفل غير طبيعي فتم عمل سونار على الطفل وبعمل أشعة رباعية الأبعاد تبين أن هذا الجسم الغريب عبارة عن طفل آخر به نبض داخل بطن الجنين، متباعا :" تفاجأنا بمعجزة أن الطفل في الشهر التاسع والجنين على فكرة بنت وسوف تخضع إن شاء الله في القريب العاجل لجراحه لاستخراج الطفل الداخلي".



وأكد حسن عادل، والد الطفل وعد، الحامل في طفل آخر، أنه لا يتعجب من قدرة الخالق سبحانه وتعالى فبعد ولادة الطفل وجد الطبيب انتفاخ ملحوظ ببطنه ليجد جنين آخر بنت بعد اجراء الأشعة، وطلب أحد الجراحين بمستشفى أسيوط الجامعي تبني الحالة واجراء عمليه استخرج الجنين من الطفل بشرط إقامته بحضانه داخل المستشفى، مفيدا بأن تكاليف العملية الجراحية قد تصل إلى 40 الف جنيه ولا يستطيع تحمل نفقاتها.

مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...