الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

بالصور إزالة فورية لأحد الأدوار المخالفة وسط الكتلة السكنية بشارع يسرى راغب بحي غرب أسيوط .. حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والمرافق بشارع رياض بمدينة أسيوط ..














تصدت رئاسة حي غرب مدينة أسيوط لأعمال بناء مخالف بدون ترخيص وسط الكتلة السكنية بأحد الشوارع المتفرعة من شارع يسري راغب وسط مدينة أسيوط بالمخالفة لقانون البناء الموحد.
كان اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط قد لاحظ خلال إحدى جولاته الميدانية وجود أعمال بناء لأدوار مخالفة بأحد العقارات بشارع كليوباترا المتفرع من شارع يسري راغب بحي غرب مدينة أسيوط وعلى الفور تم استدعاء القائم بأعمال رئيس الحي والتنبيه عليه بإزالة المخالفة فورًا. 
وقال محافظ أسيوط إنه لا تهاون مع المخالفين والمتعدين على حقوق المواطنين مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة والتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص مشيراً إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحاربة الفساد وردع المخالفين والحفاظ على هيبة الدولة وصون حقوقها وأرواح مواطنيها.
ونفذ الحي الإزالة الفورية بحضور المحافظ حيث تم إيقاف المخالفة وفك الأخشاب ومصادرة المعدات والأدوات المستخدمة في المخالفة والتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية.
وقال عبد الرؤوف النمر القائم بأعمال رئيس حي غرب أن المحافظ كلف جميع رؤساء الأحياء والمراكز بالقيام بالمتابعة المستمرة والمرور اليومي لرصد أى مخالفات وإزالتها في المهد والتصدى للبناء بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة وسيادة القانون وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لأى محاولة للشروع في البناء المخالف ومصادرة المعدات وإزالته في الفور.
----------------------------------------------------





واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط حملاتها الدورية والمكبرة لإزالة ورفع الإشغالات والتعدي على الطرق والميادين الرئيسية والتي تؤثر على الحركة المرورية بالتنسيق بين المحافظة والمراكز والأحياء والمرور وشرطة مرافق لتسهيل الحركة المرورية للسيارات ومنع حدوث الإختناقات المرورية بتلك المناطق.
وقال الرائد حسام معاذ رئيس قسم المرافق بأسيوط إنه تم شن حملة مكبرة لإزالة كافة تعديات وإشغالات الباعة الجائلين أو بروز للمحلات بشارع رياض بحي شرق مدينة أسيوط نظراً لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور مشيراً إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لافتاً إلى التحفظ علي جميع الإشغالات ومصادرتها بمعرفة قسم شرطة المرافق وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين والتي تنوعت ما بين إشغال ومرافق وطرق عامة وبيع متجول ، وإزالة حاجز حديدي وتند قماش وخشب وصاج وعربات كارو وفتارين ودكك وكراسي وفروشات وعربات يد وغيرها.
وأشار رئيس قسم المرافق بأسيوط إلى التنسيق مع المرور والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإزالة التعديات على حرم الطريق وتحقيق سيولة مرورية بالمحافظة بناءاً على تعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الذي أكد على تكثيف مثل تلك الحملات لمنع انتشار الباعة الجائلين بالشوارع والميادين الرئيسية وأمام المنشآت الحكومية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...