الخميس، 4 أكتوبر 2018

بالصور| محافظ أسيوط في جولة تفقدية لمدرسة الجلاء الابتدائية ومدرسة أسامة بن زيد الابتدائية















تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، أمس الاربعاء، يرافقه المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ، مدرسة الجلاء الابتدائية ومدرسة أسامة بن زيد الابتدائية، للاطمئنان على انتظام العملية الدراسية وتوزيع الكتب الدراسية على الطلاب، مشددا على الاهتمام بأعمال النظافة العامة بالمدرسة وتفعيل الأنشطة المدرسية بالاشتراك مع ثقافة أسيوط ومديرية الشباب والرياضة والجمعيات الأهلية، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ببناء الإنسان وتفعيل الأنشطة المدرسية بالمؤسسات التعليمية وصقل خبرات ومواهب الطلاب بمختلف مراحل التعليم.

وبدأ المحافظ، جولته المفاجئة صباح أمس الأربعاء، بتفقد مدرسة الجلاء الابتدائية وتابع سير الدراسة بالمدرسة، متفقدا بعض الحصص الدراسية ومكتبة المدرسة ودورات المياه، مشددا على استمرار أعمال النظافة المستمرة وإزالة كافة الإشغالات من أمام المدارس.

كما تفقد مدرسة أسامة بن زيد الابتدائية بحي شرق واستمع من الطلاب والمعلمين على انتظام الدراسة وتوزيع الكتب الدراسية على الطلاب والالتزام بالمصروفات المدرسية، مشيدًا بأعمال النظافة المستمرة بالمدرسة ودورات المياه والتهوية الجيدة للفصول وتواجد الزائرة الصحية بعيادة المدرسة وتوفير الأدوات اللازمة للكشف على الطلاب معلنا تكريم الزائرتين الصحيتين بالمدرسة في لقاء المواطنين الأسبوعي لالتزامهن وتفانيهن في أداء عملهن وتابع بعض فصول رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية بالمدرسة.

كما تفقد المحافظ، خلال جولته، أعمال رفع الإشغالات بموقف الأزهر ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم، وتابع أعمال تطوير وتجميل ميداني المجذوب والمحطة بالتنسيق مع كليات التربية النوعية والفنون الجميلة والهندسة والمرور وبعض الفنانيين التشكيليين مشددًا على تسهيل دخول وخروج المواطنين لمحطة قطار سكة حديد أسيوط وتخصيص أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة تسهيلا لهم لدخول المحطة والخروج منها بعيدا عن التزاحم.

وشملت جولة المحافظ، تفقد مطبعة الجامعة بحي غرب أسيوط، ومتابعة سير العمل بها مطالبًا المسؤولين بعمل تقرير شامل عن أداء المطبعة، ومدى كفاءتها في العمل ودراسة احتياجاتها لإمكانية تطويرها لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.  

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...