الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018

بالصور محافظ أسيوط يجرى جولة مفاجئة لمتابعة الخدمات ورفع الإشغالات بشارع بورسعيد وأعمال الرصف بشارع رياض









تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط في جولة مفاجئة عددًا من الشوارع بمناطق متفرقة داخل مدينة أسيوط في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لسير العمل وخدمات النظافة ورفع الإشغالات من الطرق لتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين. 
بدأ المحافظ جولته بتفقد شارع بورسعيد بحي غرب مدينة أسيوط يرافقه عبدالروؤف النمر القائم بأعمال رئيس حي غرب ونواب ومساعدي الحي ووجه باستمرار خطة رفع كافة الإشغالات والتعديات من الشارع وحتى ميدان المجاهدين وتكثيف الحملات على مدار اليوم وإزالة جميع اللافتات أعلي أعمدة الكهرباء والقضاء على أية تجمعات للقمامة مشددًا على التنسيق بين الحي وشرطة المرافق في استمرار شن الحملات الدورية لعدم عودة الإشغالات مرة أخرى بعد إزالتها تسهيلا لحركة المرور مع تحرير محاضر للمخالفين.
وتابع المحافظ جولته بتفقد أعمال الرصف التي بدأت بشارع رياض بحي شرق مدينة أسيوط يرافقه محمد حلمي رئيس الحي ونواب ومساعدي رئيس الحي لافتا أن أعمال الرصف بدأت بعد رفع جميع الإشغالات والحواجز والباعة الجائلين من الشارع وذلك في إطار تنفيذ خطة الرصف الموضوعة مسبقًا لاستكمال أعمال رد الشيء لأصله موجها بضرورة التنبيه على أصحاب المحال التجارية بعدم التعدي على حرم الطريق وتحرير محاضر للمخالفين فضلا عن تكثيف حملات الرقابة والمتابعة لعدم عودة الإشغالات الشارع واستكمال باقي الخدمات به. 
وأكد اللواء جمال نور الدين أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصاري جهدها من أجل تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات التي يحتاج إليها المواطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...