الاثنين، 24 ديسمبر 2018

بالصور سائق تاكسي يسرق أحد الركاب بأسيوط ’’ مسن كان شايل الذهب فى كيس علشان يبيعهم ويفك ضيقته ’’


تمكنت مباحث أسيوط من ضبط سائق تاكسى استولى على كمية من المشغولات الذهبية داخل كيس بلاستيك بحوزة مسن بالمعاش عن طريق المغافلة، حيث تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية ببلاغ لقسم شرطة أول أسيوط من "م ح ح " 65 سنة بالمعاش، ومقيم بندر صدفا، بأنه أثناء استقلاله إحدى السيارات الأجرة "تاكسي" بشارع 23 يوليو قام قائدها بالاستيلاء على كمية من المشغولات الذهبية داخل كيس بلاستيكي كان بحوزته عن طريق المغافلة.

بإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي توصلت إلي أن وراء ارتكاب الواقعة " م ر ع " 35 سنة، سائق، ومقيم شطب دائرة مركز أسيوط حال قيادته السيارة رقم (9076) أجرة أسيوط ماركة لادا سبق اتهامه في 4 (ضرب وإتلاف)

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من ضبط المتهم والسيارة المستخدمة في الواقعة، بمواجهته بما جاء بالتحريات أقر بارتكابه الواقعة وأرشد عن المسروقات عبارة عن ( 7 خاتم و 4 غويشة و2 انسيال و 1 كوليه ) تم ضبطهم وبعرضها على المبلغ تعرف عليها، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة جار العرض على النيابة العامة.

مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...