الأربعاء، 9 يناير 2019

البقاء لله .. مقتل نجل عضو مجلس شعب القوصية السابق باسيوط بطلقات نارية فى خصومة ثأرية


ناظر فريق من نيابة القوصية في محافظة أسيوط، بقيادة المستشار محمد أسامة، وكيل النيابة، وبإشراف المستشار اسماعيل مهنى، مدير النيابة، جثة عبد الرحمن محمود، نجل النائب الإخواني السابق محمود حلمي، 28 سنة، عن دائرة القوصية، عقب مقتله في خصومة ثأرية على يد عائلتي الجعافرة والمعاوضة، بقرية مير، دائرة المركز.
وأوضحت مناظرة النيابة، أن القتيل مصاب بطلقتين إحداهما نافذة في الرأس والأخرى استقرت في الجانب الأيسر من جسده.
وأشارت المناظرة إلى وجود حروق في جثة المجني عليه، نتيجة الطلقات التي استقرت في تانك الدراجة البخارية التي كان يستقلها المجني عليه، حيث أطلق عليه الجناة وابل من الأعيرة النارية، مما تسبب في اشتعال الدراجة البخارية وأصابت النيران جسد المجني عليه بعدة حروق.
وأشارت التحريات إلى أن الجناة هما "عبد الرحيم خفاجة ومحمود أحمد جعفر"، وطالبت مباحث القوصية بسرعة القبض عليهما، وتحديد ما إذا كان هناك متهمون آخرون في ارتكاب الجريمة من عدمه.
كما استدعى المستشار محمد أسامة، وكيل النائب العام، عبد السلام محمود حلمي، 19 عامًا، شقيق المجني عليه لسماع أقواله حول ملابسات الحادث.
وصرح المستشار محمد أسامة، وكيل النيابة بإشراف المستشار اسماعيل مهنى، مدير النيابة بدفن الجثة بعد انتداب الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة مطالبا بسرعة استعجال تحريات المباحث حول الواقعة وضبط الجناة والسلاح المستخدمة.
وكان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من المقدم نور عمر، رئيس مباحث مركز شرطة القوصية، يفيد مقتل عبد الرحمن محمود حلمي، 28 سنة، حاصل على مؤهل متوسط، ونجل النائب الإخوانى السابق محمود حلمي، متأثرا بإصابته بطلقتين ناريتين في الرأس والجسد، على خلفية اتهامه في خصومة ثأرية مع عائلة أولاد جعفر بقرية مير التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى القوصية المركزي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...