الجمعة، 9 أغسطس 2019

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط






نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام وأدارة البحث الجنائي بأسيوط من ضبط 100 بندقية قادمة من خارج البلاد ودخلها إلى محافظة أسيوط.
كانت وردت معلومات أكدتها تحريات وضعت على مكتب اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، بقيام أشخاص بتهريب كمية أسلحة قادمة من الخارج إلى محافظة أسيوط، وعلى الفور تشكلت غرفة عمليات مباشرة مع الوزرة بتنسيق بين جميع الأجهزة الشرطية، لمتابعة المتهمين ورصدهم وضبطهم فور وصولهم إلى محافظة أسيوط.
تشكل فريق البحث لضبط المتهمين بالتنسيق بين مكافحة الأسلحة والذخائر الغير مرخصة، والأمن العام والبحث الجنائي تحت إشراف مدير أمن أسيوط، بالتعاون مع الوزرة، واستمرت جهود متابعة وصول المتهمين ومراقبة نشاطهم في الطريق وحتى وصولهم منطقة أسيوط الجديدة لمدة ٤٨ ساعة بالطريق الصحراوي الشرقي، بقيادة اللواء ماهر الببلاوي، والعميد محمد عبدالرحيم، والعميد عاطف ذكي، ورجال الإدارة بفرع أسيوط الرائد عمرو البدراني، والرائد مصطفى عبدالحفيظ.
وعلى الفور انتقلت قوات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر بالتنسيق مع الأمن العام، والبحث الجنائي وتم ضبط المتهمين فور دخولهم نطاق مدينة أسيوط الجديدة، وتمكنت القوة من استيقاف السيارة، وبتفتيشها تبين وجود ١٠٠ بندقية خرطوش مستوردة متعددة الطلقات.
وباستجواب المتهمين تبين أنهم من محافظة مطروح جاءوا بالاتفاق مع آخرين على تهريب الأسلحة المضبوطة في محافظة أسيوط لترويجها وبيعها لان أسيوط سوق سلاح نشط وفقاً للمعايير الثأرية التي فيها، تحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات وضبط بقية المتهمين الضالعين في الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...