الاثنين، 2 مايو 2011

الاف من الطلاب والطالبات بكلية التجارة بجامعة اسيوط يعتصمون امام مبنى الكلية احتجاجا على نتيجة امتحانات الترم الأول


اعتصم الآلاف من طلاب وطالبات كلية التجارة جامعة أسيوط، اليوم، أمام مبنى الكلية، احتجاجا على نتيجة امتحانات الترم الأول، وقال الطلاب، إن نتيجة الامتحانات بلغت فيها نسبة النجاح 18% وهى نسبة ضعيفة جدا.

وقال الطلاب، إنهم بدأوا اعتصام مفتوح لحين تعديل النتيجة وقاموا بإصدار بيان، مطالبين فيه برفع نتيجة الطلاب الحاصلين على تقدير ضعيف وضعيف جدا ورفع درجات الرأفة إلى 12 درجة بدلا من 9 درجات وتفعيلها مع تأخير امتحانات نهاية العام إلى 20/6 وذلك نتيجة تأخر بدء التيرم الثانى بسبب أحداث الثورة، وذلك لتمكن الطلاب من استيعاب المواد.


كما طالب المتظاهرون بإعادة تصحيح النتيجة مع تصحيح كراسة الإجابات وليس تجميع الدرجات مؤكدين على ضرورة فصل امتحانات مواد التخلف فى جداول الامتحانات العادية أو القيام بأداء هذه المواد فى أجازة نهاية العام.


كما ردد المتظاهرون العديد من الهتافات منها (ابن الدكتور يبقى معيد وإحنا ليه نشيل ونعيد ) وانتقد الطلاب سياسة أساتذة الكلية الذين يقومون بإعطائهم درجات لا تتناسب مع حلولهم فى كراسة الإجابات مطالبين برقابة شديدة على مثل هؤلاء الأساتذة.


وقال محمد عطية خريج كلية التجارة عام 2010، إنه الأول على دفعته بقسم المحاسبة، إلا أنه لم يوضع فى الاعتبار ولم يؤخذ كمعيد بالكلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...