الأحد، 15 مايو 2011

وزارة التربية والتعليم تمنح مهلة اخيرة لمدة اسبوع لطلاب الثانوية العامة لإدخال تعديلات على رغباتهم المتعلقة بالمواد الاختيارية ومواد المستوى الرفيع التى يرغبون فى خوض امتحان نهاية العام بها



فى أول أيام توزيع أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة؛ قررت وزارة التربية والتعليم منح الطلاب مهلة أخيرة قدرها أسبوع لإدخال تعديلات على رغباتهم المتعلقة بالمواد الاختيارية ومواد المستوى الرفيع التى يرغبون فى خوض امتحان نهاية العام بها.

وأوضح جمال العربى، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى بالوزارة، أن "التعليم" تستهدف من هذه المهلة منح الطلاب فرصة أخيرة من 15 مايو وحتى 23 من نفس الشهر لتعديل رغباتهم أو إصلاح أى أخطاء فى أرقام الجلوس بشكل نهائى، واعتبر أن هذا الإجراء يتسم بالمرونة ولم يسبق للوزارة أن طبقته، لافتاً إلى أن الوزارة أرسلت أرقام الجلوس للمديريات التعليمية.


ودعا "العربى"، الذى يشغل أيضاً منصب رئيس عام الامتحانات، الطلاب الراغبين فى إجراء التعديلات إلى التوجه للجان النظام والمراقبة "الكنترولات" التى يتبعونها خلال هذا الأسبوع، لأن الوزارة لن تسمح مجدداً بالتعديل حتى تستقر على الأعداد النهائية للجان والممتحنين، فيما لم يستبعد مصدر مطلع بالوزارة إتاحة فرصة لإجراء هذه التعديلات عبر الموقع الإلكترونى للوزارة خلال المهلة المحددة.


وكانت المدارس الثانوية بدأت صباح اليوم الأحد تسليم أرقام الجلوس الورقية للطلاب، ومن المتوقع أن تطرح "التعليم" نسخة إلكترونية على موقعها خلال ساعات ليتحقق الطلاب من دقة بياناتهم، وتبدأ امتحانات الثانوية فى الـ 11 من يونيو المقبل وتنتهى 2 يوليو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...