الخميس، 28 يوليو 2011

عاجل :: بعد زيارته للمجلس العسكرى.. الدكتور "عصام شرف" يواصل مشاوراته مع المستشار "محمد عطية" حول المحافظين و الإعلان عن حركة المحافظين السبت أو الأحد أو الاثنين القادم على أقصى تقدير والمصارد تشير الى انقسام اهالى اسيوط بين الرفض والقبول عن اللواء ابراهيم حماد



واصل الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، مشاوراته الخاصة بحركة المحافظين المرتقبة، بمقر مجلس الوزراء، مع المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، عصر اليوم، عقب عودته من المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وتوجه "شرف" ظهر اليوم، إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة لاطلاعه على آخر التطورات بشأن تغييرات المحافظين، والتى من المقرر الإعلان عنها أوائل الأسبوع المقبل.


وكان الدكتور أحمد السمان، المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء، أكد فى تصريحات له اليوم أنه سيتم الإعلان عن حركة المحافظين السبت أو الأحد أو الاثنين القادم على أقصى تقدير.


وأشار "السمان" إلى أن عملية اختيار المحافظين الجدد، تخضع لمعايير مهمة حددتها الحكومة برئاسة الدكتور عصام شرف، منها اختيار شخصيات قادرة على تنفيذ أهداف الثورة ومطالب الناس، وتحقيق اللامركزية، وذلك تمهيداً لتحقيق توجه الحكومة فيما بعد بأن يكون اختيار المحافظين بالانتخاب، وقال إن التقارير التى وصلت إلى مجلس الوزراء تشير إلى رضا أفراد المجتمع عن أداء 4 محافظين فقط، وانعدام الرضا فى باقى المحافظات، والتى يصل عددها 20 محافظة  ، بينما الأمر بين الرفض والقبول بخصوص 3 محافظات منها محافظة اسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...