الخميس، 21 يوليو 2011

عاجل :: اصابة رقيب شرطة / احمد صالح ابو الليل عبد العليم بطلق ناري بقرية المدور التابعة لمركز منفلوط في أسيوط في أثناء عودته من عمله، وذلك علي خلفية خصومة ثأرية بين عائلتي "عبد الغني" و"موسي" بالقرية


أصيب رقيب شرطة بإدارة مرور أسيوط بطلق ناري بقرية المدور التابعة لمركز منفلوط في أسيوط في أثناء عودته من عمله، وذلك علي خلفية خصومة ثأرية بين عائلتي "عبد الغني" و"موسي" بالقرية.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول أحمد صالح أبو الليل عبدالعليم (40 سنة) رقيب شرطة بإدارة مرور أسيوط، وينتمي لعائلة "عبد الغنى"، ومقيم بقرية المدور، إلي مستشفي منفلوط المركز، مصابا بطلق نارى بالكاحلين.
بالانتقال وسؤال المصاب اتهم كل من عمر حامد عبد الحفيظ (25 سنة) فلاح، ومدبولى أحمد تونى (45 سنة) فلاح، وحسين على محمد (20 سنة) فلاح، وجميعهم مقيمون بمركز منفلوط، وينتمون لعائلة "موسى" بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزتهم أمام مصنع الزيوت بقرية أم القصور بدائرة المركز حال استقلاله سيارة ملاكى لايعلم رقمها، مما أدى إلى حدوث إصابته في أثناء عودته من عمله لوجود خصومة ثأرية بين العائلتين تحمل رقم 7 لسنة 2011، وذلك علي خلفية مقتل أحد أفراد عائلة "موسى".
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الأمر، وضبط المتهمين الثلاثة والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...