الاثنين، 1 أغسطس 2011

محمد بدوي، مدير الاتحاد النوعي لجمعيات ذوي الإعاقة بأسيوط :: المحافظة تدرس إنشاء 11 كابينة في لجان الانتخابات بالمراكز، وذلك لاستقبال المعاقين في الانتخابات، فضلا عن توفير كل وسائل الانتقال والخبراء والمختصين المعنيين بالتعامل مع المعاقين


قال محمد بدوي، مدير الاتحاد النوعي لجمعيات ذوي الإعاقة بأسيوط، إن المحافظة تدرس إنشاء 11 كابينة في لجان الانتخابات بالمراكز، وذلك لاستقبال المعاقين في الانتخابات، فضلا عن توفير كل وسائل الانتقال والخبراء والمختصين المعنيين بالتعامل مع المعاقين.
وأشارت يسرية مصطفي، مسئول مجموعة تواصل للصم، إلي أن نتائج الاجتماع أكثر من رائعة بالنسبة للمعاقين، حيث تم تكليف وكيل وزارة الصحة خلال الاجتماع بتوفير الإتاحة الفيزيقية للمعاقين، كما حصلنا على وعد وكلاء وزارات التنظيم والإدارة والقوي العاملة بتفعيل نسبة الـ 5% المخصصة للمعاقين، وتوفير 5 آلاف فرصة عمل للأشخاص ذوي الإعاقة بجميع الهيئات ماعدا الجامعة والمحاكم لأنها لا تتبع المحافظة.
وأوضح اللواء يعقوب حسن إمام، السكرتير العام للمحافظة، أنه سيتم اتخاذ خطوات جدية نحو تنفيذ كل السبل اللازمة لدعم مشاركة المعاقين في الانتخابات في إطار سياسة الدولة لدعم المواطنة عبر المشاركة الواعية لجميع المواطنين.
جدير بالذكر أن الاتحاد النوعي لجمعيات الأشخاص ذوي الإعاقة بأسيوط أنشأ خلال العام الحالي بهدف دعم حقوق المعاقين في كل مجالات الإعاقة السمعية والبصرية والحركية والذهنية، وذلك بمشاركة 14 جمعية تعمل في خدمة المعاقين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...