الأحد، 28 أغسطس 2011

"الكهرباء" تستبدل الحوافز التراكمية بسلفة شهرية للعاملين تتراوح ما بين 50 جنيه شهرياً إلى 200 جنيه، تحت حساب التراكمى اعتباراً من مرتب شهر سبتمبر 2011



أكد المهندس محمود سعد بلبع رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن الشركة والشركات التابعة لها قررت استبدال الحوافز التراكمية التى يصرفها العاملون المعينون بعد عام 93 بسلفة شهرية تتراوح ما بين 50 جنيه شهرياً إلى 200 جنيه، تحت حساب التراكمى اعتباراً من مرتب شهر سبتمبر 2011 .

وقال الشركة ، فى بيان له ، لقد تم التنبيه على الشركة القابضة والشركات التابعة بالانتهاء من التسويات المرتبطة بهذه القواعد بنهاية شهر ديسمبر 2011 على أن يتم تطبيقها فى يناير 2012 اعتبارا من مايو 2011 بأثر رجعى.


وأوضح بلبع أن اجتماعه بقيادات الشركة القابضة أمس السبت جاء لمعالجة السلبيات التى ظهرت بعد العمل بالنظام التراكمى ، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات تهدف إلى الحفاظ على الأقدميات وعدم أسبقية الأحدث للأقدم.


وأشار إلى أنه تم الاتفاق على توحيد بدايات الربط لجميع العاملين للمؤهل الواحد فى 1/7/1992 مع احتساب العلاوة الدورية بنسبة 5% من المرتب الأساسى فى 1/7/1995 واحتسابها بنسبة 7 % من 1/7/2004 لجميع العاملين ، ومنح علاوة دورية عن كل سنة عمل مؤقتة لجميع العاملين من تاريخ التعيين المؤقت لتحقيق المساوة مع الموظف الذى دخل معه الخدمة مثبت ( تعيين دائم ) وإجراء التعديلات اللازمة لذلك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...